تجاربكم مع حبوب سياليس

تجاربكم مع حبوب سياليس: كل ما تريد أن تعرفه عن أشهر المنشطات الجنسية لعلاج ضعف الانتصاب

تجاربكم مع حبوب سياليس: كل ما تريد أن تعرفه عن أشهر المنشطات الجنسية لعلاج ضعف الانتصاب https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/10/تجاربكم-مع-حبوب-سياليس.webp 1000 667 د. حمدان د. حمدان https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/10/تجاربكم-مع-حبوب-سياليس.webp

هل تعاني من ضعف الانتصاب؟ هل تبحث عن حل فعال وآمن لتحسين حياتك الجنسية؟ قد تكون حبوب سياليس الحل المناسب لك. في هذا المقال، نشارككم تجارب حقيقية لمستخدمي حبوب سياليس للجنس من النساء والرجال، من فوائدها وفعاليتها إلى الآثار الجانبية لحبوب سياليس وأسعارها وتأثير سياليس على النساء والمزيد.

ما هي حبوب سياليس؟

حبوب سياليس هو دواء معتمد من إدارة الغذاء والدواء (FDA) وغالبًا ما يستخدم لعلاج ضعف الانتصاب (ED) وتضخم البروستاتا الحميد (BPH) لدى الذكور.

يأتي سياليس على شكل أقراص يتناولها المرضى عن طريق الفم، إما كجرعة منخفضة أو كعلاج بجرعة أعلى حسب وصف الطبيب. إنه الاسم التجاري لدواء تادالافيل، وهو دواء يستخدم أيضًا لعلاج الضعف الجنسي.

تادالافيل يأتي ضمن فئة من الأدوية تسمى مثبطات فوسفودايستراز -5 (PDE5) ويُسمى غالبًا سياليس العام. في حين أن التركيب الكيميائي لسياليس وتادالافيل قد يكون مختلفًا قليلاً عن بعضهما البعض، فإن تادالافيل عامةً له نفس فعالية سياليس، إلا أن الاختلاف الوحيد الذي يمكن ملاحظته هو السعر.

ما هي استخدامات سياليس؟

  • علاج ضعف الانتصاب: يُستخدم سياليس لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال البالغين. يُمكن أن يساعد الدواء في تحسين قدرة الرجل على الحصول على انتصاب صلب والحفاظ عليه لفترة كافية لإجراء العلاقة الجنسية.
  • علاج تضخم البروستاتا الحميد: يُستخدم سياليس أيضًا لعلاج أعراض تضخم البروستاتا الحميد (BPH) لدى الرجال البالغين. يُمكن أن يساعد الدواء في تحسين تدفق البول وتخفيف أعراض مثل صعوبة التبول، وتكرار التبول، والحاجة الملحة للتبول.
  • علاج ارتفاع ضغط الدم الرئوي: يُستخدم سياليس أيضًا لعلاج ارتفاع ضغط الدم الرئوي (PAH) لدى كل من الرجال والنساء. يُمكن أن يساعد الدواء في تحسين ضغط الدم في الرئتين وتخفيف أعراض مثل ضيق التنفس، والتعب، والإغماء.

ما هي جرعات سياليس؟

تختلف جرعة سياليس حسب الحالة التي يتم علاجها:

  • لعلاج ضعف الانتصاب: الجرعة الموصى بها هي 10 مجم مرة واحدة يوميًا قبل 30 دقيقة من النشاط الجنسي. يمكن زيادة الجرعة إلى 20 مجم أو خفضها إلى 5 مجم حسب الحاجة.
  • لعلاج تضخم البروستاتا الحميد: الجرعة الموصى بها هي 5 مجم مرة واحدة يوميًا.
  • لعلاج ارتفاع ضغط الدم الرئوي: الجرعة الموصى بها هي 40 مجم مرة واحدة يوميًا.

دكتور محمد حمدان

أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة

السيالس للرجال

حبوب سياليس هي علاج مخصص للرجال البالغين الذين يعانون من ضعف الانتصاب، وهو الحال الذي يحدث عندما يجد الرجل صعوبة في تحقيق أو الحفاظ على انتصاب قضيبه بشكل كافٍ للقيام بالنشاط الجنسي. يساهم تادالافيل، المادة الفعالة في سياليس، في تحسين كبير لقدرة الشخص على الحصول على انتصاب قضيب صلب ومنتصب.

تعمل حبوب سياليس للانتصاب على تعزيز الانتصاب بشكل فعّال وتمنح قضيبًا أكبر حجمًا وانتصابًا أكثر صلابة. وتُعتبر الحل النهائي لمشاكل الضعف الجنسي، حيث تحفز تدفق الدم في الأوعية الدموية للقضيب مما يعزز من قوة الانتصاب. كما تمنحك سياليس قدرة على التحكم في القذف لفترة زمنية أطول من المتوقع، مما يتيح لك تجربة لحظات جنسية أطول وأكثر إشباعًا.

بالإضافة إلى ذلك، يُستخدم سياليس في علاج ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي. يمكن أن تظهر بعض الآثار الجانبية الشائعة مثل الصداع والغثيان وسوء الهضم وآلام العضلات. وفي حالات نادرة، قد تحدث انخفاضًا في ضغط الدم أو حالات إغماء، وفي هذه الحالات يجب الحصول على المساعدة الطبية الفورية.

استخدام حبوب سياليس للرجال

يُستخدم سياليس لعلاج الضعف الجنسي وضعف الانتصاب، وكذلك يوجد علاقة بين حبوب سياليس وسرعة القذف إذ يستخدم لمعالجة سرعة القذف. كما يصف الأطباء هذا حبوب سياليس للبروستاتا بحيث يساعد الدواء على تخفيف أعراض تضخم البروستاتا الحميد، مثل ضعف تدفق البول أو عدم القدرة على الإفراغ الكامل، وألم التبول.

الفرق بين الفياجرا والسيالس

فياجراسياليس
المادة الفعّالةسيلدينافيلتادالافيل
مدة الفاعليةمن 4 إلى 6 ساعاتمن 24 إلى 36 ساعة
الجرعةحسب الحاجة، قبل 30 دقيقة من النشاط الجنسييوميًا أو حسب الحاجة

إليك دليل : أشكال وانواع الفياجرا | الأعراض الجانبية !

أضرار حبوب سياليس 

من أبرز أضرار سياليس والآثار الجانبية التي ترتبط بأقراص سياليس ما يلي:

  • التنميل: يمكن الشعور بالوخز في بعض الأماكن في الجسم.
  • أوجاع العضلات: يعتبر آلام العضلات من اعراض حبوب السيالس خاصة آلام الظهر والذراعين والساقين.
  • احتقان في الجهاز التنفسي: يمكن حدوث انسداد في الأنف واحتقان في الحلق. 
  • الصداع الشديد.
  • اضطرابات في الجهاز الهضمي والغثيان. 

أضرار السياليس على المدى البعيد

  • تغيرات في الرؤية: تشمل رؤية ضبابية، وحساسية للضوء، وفقدان الرؤية في بعض الحالات النادرة.
  • فقدان السمع: قد يسبب طنين الأذن أو فقدان السمع في بعض الحالات النادرة.
  • نوبة قلبية أو سكتة دماغية: قد يزيد من خطر الإصابة في بعض الحالات.
  • تأثيرات على وظائف الكبد والكلى: قد يسبب تلفًا في الكبد أو الكلى في بعض الحالات.
  • التأثير على الخصوبة: قد يسبب انخفاضًا في عدد الحيوانات المنوية في بعض الحالات.
  • التفاعلات الدوائية: قد يتفاعل مع بعض الأدوية، مثل النترات.

أضرار السياليس على القلب

  • انخفاض ضغط الدم: قد يسبب انخفاضًا طفيفًا في ضغط الدم، خاصةً في الأشخاص الذين يتناولون أدوية أخرى لخفض ضغط الدم.
  • زيادة خطر الإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية: قد يزيد من خطر الإصابة في بعض الحالات، خاصةً في الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية.
  • اضطرابات نظم القلب: قد يسبب اضطرابات في نظم القلب في بعض الحالات النادرة.

مزايا وعيوب حبوب سياليس

قبل الحديث عن ما ذكره المرضى تحت عنوان “تجاربكم مع حبوب سياليس”، دعونا نتعرف على مزايا وعيوب تلك الحبوب وفقًا لموقع Healthline الطبي.

المزايا

  • يستمر مفعوله عند بعض الأشخاص لمدة تصل إلى 36 ساعة، وهي مدة أطول من الفياجرا.
  • يمكن تناوله حسب الحاجة أو بشكل يومي ومنتظم.
  • الاستخدام اليومي يسمح بحياة جنسية أفضل.
  • يمكن تناوله مع أو بدون الطعام.
  • يساعد في الحفاظ على الانتصاب لفترة أطول.

وفقًا للرسائل التي وردت لنا بعدما طلبنا معرفة تجاربكم مع حبوب سياليس، فإن الكثيرين أكدوا أن تجربة الجماع ككل أو بالأخص “هزة الجماع” كانت أفضل بعد تناول سياليس.

العيوب

  • يمكن أن يسبب الصداع وآلام في العضلات.
  • يجب ابتلاعها بالكامل.
  • يمكن أن يسبب عسر الهضم.
  • يمكن أن يُشعرك بالسخونة.

تجاربكم مع حبوب سياليس

هنا سنعرض بعض الرسائل التي وردت لنا عندما طلبنا من متابعينا أن يخبرونا عن تجاربهم مع حبوب سياليس حتى يكون لديك رؤية شاملة عن هذا الدواء قبل تناوله.

  • “بدأت في تناول حبوب سياليس بسبب معاناتي مع سرعة القذف وقد لاحظت تحسنًا، ولكن أنصحكم من المتابعة مع الطبيب وعدم تناوله من تلقاء أنفسكم لأنه قد يترتبط عليه بعض الآثار الجانبية التي قد لا تتحملها إذا كنت تعاني من بعض الأمراض المزمنة”.
  • “وصف لي الطبيب حبوب سياليس كتجربة أولى لتحسين صحتي الجنسية، ولاحظت تطورًا ولكن عانيت من حموضة في المعدة لعدة أيام”.
  • “بما أنكم تتساؤلون عن تجارب مع حبوب سياليس، سأخبركم أنه لم يعطيني النتيجة التي كنت أتوقعها، ولهذا ذهبت إلى الطبيب مرة أخرى ليصف لي علاجًا آخر، وأخبرني حينها أنه يمكن التفكير في زرع الدعامة الذكرية كحل نهائي من مشكلة ضعف الانتصاب، وقد أجريتها بالفعل وكانت النتيجة ممتازة بالنسبة لي، فتحسنت حياتي الجنسية 180 درجة، لذلك إذا تناولت الكثير من المنشطات الجنسية ولم تجد النتيجة التي تنتظرها، يمكن أن تفكر في دعامة القضيب، بالرغم من أنها قد تكون مُكلفة ولكنها حل نهائي وفعّال”.
  • “بعد تناول حبوب سياليس شعرت بالتحسن فيما يخص الحصول على الانتصاب لفترة أطول، إلا أنه ظهرت بعض الأثار الجانبية، ولهذا توجهت إلى الطبيب المختص ليصف لي علاجًا آخر أو نغير من الجرعة، وهذا ما حدث، إلا أن تجربتي مع حبوب سياليس عامة إيجابية”.

متى يبدأ مفعول سياليس 

يبدأ مفعول حبوب سياليس من 30 دقيقة ويستمر حتى 36 ساعة. تظهر النتائج الإيجابية بشكل فوري بعد الاستخدام، مما يمكنك من ممارسة العلاقة الجنسية بنجاح. 

وفي الختام، يجب التنويه إلى ضرورة مراجعة الطبيب لمعرفة الجرعة المناسبة من سياليس لتجنب الاثار الجانبية لحبوب سياليس ومن الضروري الالتزام بتعليمات الطبيب. إذا كان لديك أي مشاكل تتعلق بصحتك الجنسية مثل ضعف الانتصاب وسرعة القذف، يمكنك التواصل معنا لحجز استشارتك مع الدكتور محمد حمدان، أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة. حاصل على البورد العربي والمعادلة الأمريكية ECFMG، كما أنه عضو في جمعية المسالك الأردنية، ورابطة المسالك العربية، وجمعية الذكورة والعقم الأمريكية.

يمكنك حجز موعد للخضوع للكشف، من خلال الرقم الموضح أدناه:

962799198805+

عنوان العيادة: 403 King Abdullah II Street 2nd Floor، عمّان، الأردن

دكتور محمد حمدان

أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة

دكتور حمدان المؤلف

د. محمد حمدان أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة. حاصل على البورد العربي والمعادلة الأمريكية ECFMG، وهو عضو في جمعية المسالك الأردنية، ورابطة المسالك العربية، وجمعية الذكورة والعقم الأمريكية. قام بزراعة أكبر عدد من الدعامات في الأعوام 2017، 2018، 2019، 2020، 2021 على التوالي في الأردن، وهو من أكثر الأطباء زراعةً لدعامات الانتصاب في الشرق الأوسط لعام 2019 وبنسبة نجاح وصلت ل ٩٩٪؜ وضمان مدى الحياة؛ مما جعله خبير ومدرّب معتمد في الشرق الأوسط من قبل شركة كولوبلاست وشركة ريجيكون لزراعة الدعامات الذكرية.

تابعنا

د. محمد حمدان

واحد من أكثر ثلاثة أطباء زراعةً للدعامات الذكرية على مستوى العالم