سعر دعامة الذكر

سعر دعامة الذكر في مصر والسعودية والاردن والبحرين 2023

سعر دعامة الذكر في مصر والسعودية والاردن والبحرين 2023 https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/10/سعر-دعامة-الذكر.webp 1280 720 د. حمدان د. حمدان https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/10/سعر-دعامة-الذكر.webp

إذا كنت ترغب في معرفة سعر دعامة الذكر أينما كنت، في هذا المقال سوف نتناول كافة التفاصيل الخاصة بأسعار دعامة القضيب، من يمكنه أن يجري عملية زراعة الدعامة، بالإضافة إلى بعض النصائح الطبية المهمة.

بفضل التقدم الطبي في مختلف المجالات، أصبح لكل مشكلة حلّ وعلاج، وهذا كذلك ينطبق على الدعامات الذكرية، فبعد أن كانت مشكلة ضعف الانتصاب تبدو كأنها مزمنة ولا يمكن التخلص منها، فقد كانت مشكلة متشعبة حيث أن الكثير من الرجال كانوا يرفضون الحديث عن هذا الأمر، ظنًا منهم أنه غير قابل للعلاج.
إلا أن السؤال عن سعر دعامة الذكر تحول من سؤال نادر إلى سؤال مألوف بين الرجال بعد معرفتهم بقدرة الدعامات الذكرية على أن تخلصهم من كافة مشاكل ضعف الانتصاب للأبد.
لذلك إن كنت تفكر في إجراء تلك العملية ولا يوجد لديك المعلومات الكافية عنها وأسعارها وتكلفتها، هنا ستجد إجابة على كافة تساؤلاتك، فتابع القراءة.

ما سعر دعامة الذكر في مصر؟

يتراوح سعر دعامة الذكر المرنة في مصر 60000 جنيه مصري، أما الهيدروليك فيبلغ سعرها 80000 جنيه مصري.

ما سعر دعامة الذكر في السعودية؟

يتراوح سعر دعامة الذكر المرنة في السعودية 35000 ريال سعودي، أما الهيدروليك فيبلغ سعرها 13000 ريال سعودي.

ما سعر دعامة الذكر في الأردن؟

يتراوح سعر دعامة الذكر المرنة في الأردن 2500 دينار أردني، أما الهيدروليك فيبلغ سعرها 6000 دينار أردني.

ما سعر دعامة الذكر في البحرين؟

يتراوح سعر دعامة الذكر المرنة في البحرين 1700 دينار بحريني، أما الهيدروليك فيبلغ سعرها 3600 دينار بحريني.

من المريض المناسب لزرع دعامة الانتصاب؟

عادة ما ينصح الأطباء بزراعة دعامة الانتصاب للأشخاص الذين يعانون من مشاكل جنسية، وبالتالي يمكن تقسيمهم إلى:

  • الأشخاص الذين يعانون من ضعف شديد في الانتصاب والذين يؤثر على جودة حياتهم الجنسية، وذلك بعد تجربة طرق العلاج السلوكية والتأكد من أن ضعف الانتصاب ليس نابع من مشكلة نفسية.
  • الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية تمنعهم من استخدام العلاجات الأخرى للعجز الجنسي، مثل الأمراض المزمنة والضغط والسكر.
  • الأشخاص الذين فشلوا في الحصول على تحسن مستدام من خلال العلاجات الأخرى.
  • الأشخاص المصابين بالأمراض الجنسية المزمنة التي تسببت في حدوث ضعف الانتصاب.

ما مميزات دعامة الانتصاب؟

منذ بدء استخدام دعامة الذكر كعلاج للانتصاب، أثبتت أنها أفضل الحلول المتبعة كحل نهائي لمشاكل الانتصاب والعجز الجنسي، ولكن هذا فقط جزء من مميزات دعامة الانتصاب، ولهذا قمنا بجمع أهمها في تلك النقاط:

  • استعادة القدرة على الانتصاب: تساعد دعامة الانتصاب على استعادة القدرة على الانتصاب والحفاظ عليها بشكل مستدام. وهذا يعني أن المريض سيكون قادرًا على الحصول على انتصاب صلب وكافي للممارسة الجنسية.
  • تحسين جودة الحياة الجنسية: بفضل دعامة الانتصاب، يمكن للمريض أن يستعيد رغبته وثقته في الحياة الجنسية. وهذا قد يؤدي إلى تحسين الرضا الجنسي والعلاقة الشخصية بين الشريكين.
  • سهولة الاستخدام: تتميز بعض أنواع دعامة الانتصاب بسهولة الاستخدام، فبعض الدعامات تعمل تلقائيًا عند الحاجة وتتيح التحكم في مستوى الانتصاب.
  • طبيعية المظهر: لا تؤثر دعامات الانتصاب على شكل القضيب سواء كان منتصبًا أو مرتخيًا، كما أنه لا يمكن اكتشاف الدعامة أبدًا، خاصة الدعامة الهيدروليكية، لأن الجراحة تتم من خلال شق صغير جدًا في قاعدة القضيب ولا يمكن أبدًا ملاحظته.
  • فعالية طويلة الأمد: تعتبر دعامة الانتصاب حلًا فعّالًا ودائمًا لعلاج ضعف الانتصاب. وبشكل عام، تدوم دعامة الانتصاب لفترة طويلة من الزمن، ويمكن أن تستمر مدى العُمر.

اقرأ ايضا: تكلفة زراعة دعامات الذكر في جدة

كيف يكون الجنس بعد تركيب الدعامة؟

صُممت الدعامات الذكرية التي تُستخدم لعلاج الانتصاب لتكون غير مزعجة ولا تتطلب سوى خطوة واحدة بسيطة وسريعة وسريّة لتحقيق الانتصاب، إلا أن هناك الكثير من المخاوف التي نعرف أنك تفكر فيها فيما يخص بصحتك الجنسية بعد زراعة الدعامة.
أحد أكبر المخاوف التي نواجهها هو ما إذا كانت زراعة القضيب ستؤثر على رغبتك أو قدرتك على القذف. يسعدنا أن نعلن أن زراعة القضيب لا تؤثر على أي منهما.
فسوف تستجيب بشكل عام للتحفيز الجنسي؛ لن يكون لديك أيضًا أي قيود على أي ممارسات جنسية مع شريكتك.

فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بأوضاع مختلفة والاستمتاع بالنشوة الجنسية والقذف الطبيعي، مما يوفر أقصى قدر من المتعة من العلاقة الجنسية. كما أن القضيب يبقى متصلبًا حتى بعد النشوة الجنسية، ففي النهاية، الأمر متروك لك لاختيار تحرير الصمام لإزالة السائل من الدعامات وإنهاء الانتصاب.

بل أن الدعامات الذكرية وبالأخص الهيدروليكية، تعطيك الفرصة للتحكم في مدى صلابة القضيب، وطوله، وبالتالي أنت تتحكم بشكل كامل في انتصابك في جميع الأوقات، وهو ما لا يمكن أن يقال بالتأكيد عن الانتصاب الطبيعي.

وبغض النظر عن نوع الدعامة الذكرية مرنة او هيدروليكية، فإنها ستدعم انتصاب القضيب دون تكبيره أو التأثير على شكل رأسه. توقع أن يكون قضيبك منتصبًا بنفس الحجم الذي كان عليه قبل إجراء عملية الزرع، وأن يوفر صلابة كافية للإيلاج والجنس المُرضي.

خلاصة القول هي أن مرضانا الذين خضعوا لزراعة القضيب راضون تمامًا عن حياتهم الجنسية بعد زراعة الدعامة. تنعكس تجاربنا هنا في استطلاع أجرته الشركة المصنعة لدعامة الذكر التي نستخدمها، والتي وجدت أن 90% من المرضى كانوا سعداء بزرعاتهم.

إذا كان لديك أي استفسار بخصوص مشكلة جنسية أو تريد معرفة المزيد عن الدعامة الذكرية تفضل بحجز استشارتك مع الطبيب محمد حمدان، أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة، والذي أجرى أكبر عدد من الدعامات في الأعوام 2017، 2018، 2019، 2020، 2021، 2022 على التوالي.

يمكنك حجز موعد للخضوع للكشف، من خلال البريد الإلكتروني أو الأرقام الموضحة أدناه.
من خلال رقم الواتساب: 962799198805+
أو الايميل:[email protected]
عنوان العيادة: 403 King Abdullah II Street 2nd Floor، عمّان، الأردن

دكتور حمدان المؤلف

د. محمد حمدان أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة. حاصل على البورد العربي والمعادلة الأمريكية ECFMG، وهو عضو في جمعية المسالك الأردنية، ورابطة المسالك العربية، وجمعية الذكورة والعقم الأمريكية. قام بزراعة أكبر عدد من الدعامات في الأعوام 2017، 2018، 2019، 2020، 2021 على التوالي في الأردن، وهو من أكثر الأطباء زراعةً لدعامات الانتصاب في الشرق الأوسط لعام 2019 وبنسبة نجاح وصلت ل ٩٩٪؜ وضمان مدى الحياة؛ مما جعله خبير ومدرّب معتمد في الشرق الأوسط من قبل شركة كولوبلاست وشركة ريجيكون لزراعة الدعامات الذكرية.

تابعنا

د. محمد حمدان

واحد من أكثر ثلاثة أطباء زراعةً للدعامات الذكرية على مستوى العالم