الدكتور محمد حمدان يحصل على اعتماد مركز التميز لزراعة الدعامات الذكرية من البروفيسور ستيفن ويلسون

الدكتور محمد حمدان يحصل على اعتماد مركز التميز لزراعة الدعامات الذكرية من البروفيسور ستيفن ويلسون

الدكتور محمد حمدان يحصل على اعتماد مركز التميز لزراعة الدعامات الذكرية من البروفيسور ستيفن ويلسون https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/12/الدكتور-محمد-حمدان-يحصل-على-اعتماد-مركز-التميز-لزراعة-الدعامات-الذكرية-من-البروفيسور-ستيفن-ويلسون.jpg 960 780 د. حمدان د. حمدان https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/12/الدكتور-محمد-حمدان-يحصل-على-اعتماد-مركز-التميز-لزراعة-الدعامات-الذكرية-من-البروفيسور-ستيفن-ويلسون.jpg

الدكتور محمد حمدان يحصل على اعتماد مركز التميز لزراعة الدعامات الذكرية من البروفيسور ستيفن ويلسون.

نجاح جديد يحققه الدكتور محمد حمدان باعتماده كمركز تميز لزرع الدعامات الذكرية (Center of Excellence )على مستوى العالم. 

بحضور عرّاب زراعة الدعامات الذكرية البروفيسور ستيف ويسلون ونخبة من خبراء زراعة الدعامات الذكرية على مستوى الوطن العربي ومجموعة من أطباء المسالك البولية إلى العاصمة عمّان خلال الحدث الذي أقامته مجموعة أيون الطبية في فندق السانت ريجيس، عمّان، الأردن.

حيث قام البروفيسور ويلسون بإعلان اعتماد مركز الدكتور حمدان واحدًا من 9 مراكز تميز على مستوى العالم والاحتفال به كثاني أكثر مركز تميز يقوم بإجراء عمليات زراعة الدعامات الذكرية خارج الولايات المتحدة وعلى مستوى العالم.

 مركز التميز (Center of Excellence )

إن هذا الاعتماد يعكس مهارة وتفوق الدكتور محمد حمدان  في مجال زراعة الدعامات الذكرية ويؤكد قيادته الرائدة في هذا المجال. لقد قام الدكتور حمدان بإجراء العديد من العمليات الناجحة وأثبت تفوقه في تدريب الأطباء الآخرين ونشر الدراسات العلمية في هذا المجال.

وهذه الجائزة لا يتم  الحصول عليها إلا ضمن شروط محددة، يُثبِت الطبيب من خلالها أنه طبيب متميز ويستحق هذه الجائزة، فكما تم الذكر مسبقًا حصل على هذه الجائزة 9 أطباء فقط، ومن ضمنهم الدكتور محمد حمدان؛ وهو ثاني طبيب يحصل على هذه الجائزة القيّمة في الشرق الأوسط، علمًا أن البروفيسور ستيفن ويلسون يُعطي هذه الجائزة في حال كانت عيادة الطبيب خارج الولايات المتحدة وتتوفر فيها الشروط التالية:

  • أن تجري العيادة ما لا يقل عن 50 عملية زراعة في كل عام ولمدة 5 سنوات متتالية.
  • ان يقوم الطبيب بتدريب مجموعه من الأطباء على زراعة الدعامات الذكرية بنوعيها؛ المرنة والهيدروليكية. 
  • أن يتم توفير فريق متدرب ومتمرس على تجهيزات عمليات زراعة الدعامات ضمن غرف عمليات صارمة التعقيم.
  • أن يكون الطبيب معترف به من قبل زملائه كقائد للرأي في مجال المسالك البولية والدعامات الذكرية، وأن يكون قد درّس ونشر أبحاث في هذا المجال.
  • أن يشارك الدكتور الجرّاح مع البروفيسور في العديد من العمليات الجراحية في زراعة الدعامات الذكرية، ويُظهر خلالها مهارات متميزة في الجراحة.

وقد وافت عيادة الدكتور محمد حمدان وبكل فخر كافة هذه الشروط مما أهّله للحصول على هذه الجائزة، فهو طبيب متميز في هذا المجال حيث يقوم بزراعة 250-300 عمليه سنويًا في الأردن وأكثر من 50 عملية في البحرين سنويًا.

وأخيرًا هذا الاعتماد الرسمي يعتبر توثيقًا لنجاح الدكتور محمد حمدان في زراعة الدعامات الذكرية وزيادة ثقة جميع المرضى به واعتباره كأفضل مركز لزرع الدعامات الذكرية في الشرق الأوسط  لإجراء زرع الدعامات الذكرية لعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال.

لحجز موعد في عيادة الدكتور محمد حمدان في البحرين، يرجى الاتصال أو إرسال رسالة واتساب على الأرقام التالية:
8872 3609 973+
9883 3304 973+
مستشفى رويال البحرين – المنامة

دكتور حمدان المؤلف

د. محمد حمدان أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة. حاصل على البورد العربي والمعادلة الأمريكية ECFMG، وهو عضو في جمعية المسالك الأردنية، ورابطة المسالك العربية، وجمعية الذكورة والعقم الأمريكية. قام بزراعة أكبر عدد من الدعامات في الأعوام 2017، 2018، 2019، 2020، 2021 على التوالي في الأردن، وهو من أكثر الأطباء زراعةً لدعامات الانتصاب في الشرق الأوسط لعام 2019 وبنسبة نجاح وصلت ل ٩٩٪؜ وضمان مدى الحياة؛ مما جعله خبير ومدرّب معتمد في الشرق الأوسط من قبل شركة كولوبلاست وشركة ريجيكون لزراعة الدعامات الذكرية.

تابعنا

د. محمد حمدان

واحد من أكثر ثلاثة أطباء زراعةً للدعامات الذكرية على مستوى العالم