الدكتور حمدان يشارك في ورشة عمل كمدرب دولي لتعليم الأطباء زراعة الدعامة الذكرية بدبي

فعاليات ورشة عمل الدكتور محمد حمدان في بانكوك

فعاليات ورشة عمل الدكتور محمد حمدان في بانكوك https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/10/ورشة.jpg 640 425 د. حمدان د. حمدان https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/10/ورشة.jpg

حضر الدكتور محمد حمدان فاعليات ورشة عمل في بانكوك بتايلاند، شهر تشرين الثاني من عام 2023، حيث دُعي الدكتور حمدان لتعليم الأطباء من شرق آسيا أحدث الطرق لزراعة الدعامات الهيدروليكية خطوة بخطوة وبطريقة آمنة، واستمرت فعاليات الورشة التعليمية لمدة يومان. 

تضمنت فعاليات اليوم الأول محاضرات تعليمية للدكتور حمدان لمجموعة من الأطباء من مختلف الجنسيات من تايلاند، وفيتنام، وأستراليا، وسنغافورة، واليابان. اشتملت المحاضرات على تعليم الأطباء كيفية زراعة الدعامات الهيدروليك بشكل آمن، وكيفية تحضير المريض قبل العملية ومتابعته بعد الانتهاء من العملية. 

تم تخصيص اليوم الثاني من الورشة لتعليم الأطباء خطوة بخطوة بشكل عملي كيفية زراعة الدعامات من خلال استخدام جثث متوفيين متبرعين من أجل التعليم. 

وليست هذه المرة الأولى التي يساهم فيها الدكتور محمد حمدان لغرض تعليم الأطباء كيفية زراعة الدعامات. في شهر فبراير الماضي من عام ٢٠٢٣، سافر الدكتور إلى جامعة برشلونة لتعليم مجموعة من الأطباء من أوروبا أفضل الطرق الحديثة لزراعة الدعامات الهيدروليكية، بالإضافة لرحلته إلى إحدى المؤتمرات في دبي لشرح خطوات زراعة الدعامات الهيدروليك بشكل آمن.    

دكتور حمدان المؤلف

د. محمد حمدان أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة. حاصل على البورد العربي والمعادلة الأمريكية ECFMG، وهو عضو في جمعية المسالك الأردنية، ورابطة المسالك العربية، وجمعية الذكورة والعقم الأمريكية. قام بزراعة أكبر عدد من الدعامات في الأعوام 2017، 2018، 2019، 2020، 2021 على التوالي في الأردن، وهو من أكثر الأطباء زراعةً لدعامات الانتصاب في الشرق الأوسط لعام 2019 وبنسبة نجاح وصلت ل ٩٩٪؜ وضمان مدى الحياة؛ مما جعله خبير ومدرّب معتمد في الشرق الأوسط من قبل شركة كولوبلاست وشركة ريجيكون لزراعة الدعامات الذكرية.

تابعنا

د. محمد حمدان

واحد من أكثر ثلاثة أطباء زراعةً للدعامات الذكرية على مستوى العالم