أسعار كريم تكبير الذكر يباع في الصيدليات في مصر

أسعار كريم تكبير الذكر يُباع في الصيدليات في مصر

أسعار كريم تكبير الذكر يُباع في الصيدليات في مصر https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/08/أسعار-كريم-تكبير-الذكر-يباع-في-الصيدليات-في-مصر.webp 1000 667 د. حمدان د. حمدان https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/08/أسعار-كريم-تكبير-الذكر-يباع-في-الصيدليات-في-مصر.webp

الكثير من الرجال يبحثون عن أسعار كريم تكبير الذكر يباع في الصيدليات في مصر، ولكن قبل أن تجد إجابة عليك أن تتسائل أولًا ما حقيقة كريمات تكبير الذكر؟ كيف تعمل؟ وهل هي فعلًا فعّالة؟ في هذا الموضوع سوف نناقش كل ما يتعلق بكريمات تكبير القضيب والحقائق العلمية حول هذا الأمر.

هل يمكنك أن تأخذ أي منتج طبيعي أو صناعي لتجد يديك كبرت مع الوقت، أو قدمك أو أصبعك؟
هذا الأمر ينطبق على كافة أعضاء الجسم، والقضيب كذلك هو عضو في الجسم لا يمكن أن يكبر باستخدام أي منتج طبيعي أو صناعي. لذلك قبل أن تبحث عن أسعار كريم تكبير الذكر يباع في الصيدليات في مصر أو أي دولة في العالم، عليك أن تعرف أنه لا يوجد أي أساس علمي حول إمكانية زيادة حجم العضو الذكري.
إذا ما حقيقة الأمر. هذا ما سوف نتناوله بالتفصيل في هذا المقال.

أسعار كريم تكبير الذكر يُباع في الصيدليات في مصر… هل يستحق أموالك؟

كما اتفقنا مسبقًا، أن تكبير أي عضو في جسم الإنسان هو أمر منافي للعقل والمنطق، إلا أنه في بعض الحالات تكون فعّالة في أضيق الحدود، من أشهر تلك الحالات هو استخدام بعض الأدوات لتكبير العضو الذكري والذي قد يؤتي نتيجة إيجابية في حالة واحدة فقط، هو المريض الذي أجرى عملية استئصال البروستاتا، وبالتالي قد يكون لذلك تأثيرًا على النهايات العصبية للعضو الذكري، أو ربما صغر حجم العضو الذكري نتيجة للعملية، وحينها ستكون تلك الإجراءات من أجل عودة العضو الذكري إلى حجمه الطبيعي، وليس لزيادة حجمه.

فالعضو الذكري يضم جسم كهفي ولا يمكن تغير حجمه.

ماذا عن إجراء جراحة لتكبير العضو الذكري؟

إذا بعد أن أيقنت أن الاستفسار حول أسعار كريم تكبير الذكر يُباع في الصيدليات في مصر ليس السؤال الصحيح، ربما تتساءل الآن حول إمكانية إجراء حراحة لتكبير العضو الذكري.

هذا ليس أمرًا هينًا على الإطلاق، وليس خيارًا متاحًا لأغلب الحالات، فالكثير ممن يتوهمون أن لديهم مشكلة في حجم وطول القضيب، ليست مجرد إلا أوهام نتيجة أفكار مغلوطة حول العلاقة الجنسية، بل أن الكثير من الدراسات والأبحاث أكدت أنه لا يوجد علاقة بين حجم القضيب ومدى الرضا الذي يحصل عليه الشريكين أثناء الجماع.

إلا أنه في حالات قد تكون جراحة تكبير العضو الذكري ضرورية، “.
فحجم القضيب يعتمد على ظروف مختلفة جينية وبيولوجية، بالإضافة إلى اختلافه حسب المنطقة الجغرافية، ولكن المتوسط يصل حوالي 13-14 سنتيمتراً، ولا يمكن إدعاء أن المريض يعاني من صغر حجم القضيب إلا إذا كان أصغر من 7 سم، وهؤلاء لا يمثلوا إلا أقل من 0.6% من الرجال حول العالم.

هذا يعني أن جميع الكريمات تكبير الذكر التي تُباع في الصيدليات غير فعّالة؟

نعم، ولكن يمكن إعادة صياغة السؤال. فهنا نتحدث عن كريمات لتحسين الانتصاب، وليس لزيادة طول أو حجم العضو الذكري.
بمعنى أنه قد يكون هناك بعض أنواع الكريمات الطبية التي تفيد في تحسين الانتصاب وزيادة صلابة العضو الذكري، لمن يعانون من الضعف الجنسي، مع عدم تأثيره على حجم القضيب.
في حين تمت الموافقة على العديد من الأدوية من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لعلاج الضعف الجنسي، إلا أن إدارة الغذاء والدواء لم توافق بعد على أي كريم علاجي لعلاج ضعف الانتصاب، على العكس، أصدرت الإدارة الأمريكية (FDA) تحذيرًا بشأن المخاطر المحتملة لاستخدام بعض المنتجات التي تدعي أنها تعالج الضعف الجنسي.
ولهذ إذا كنت ترغب في استخدم أي نوع من تلك الأدوية عليك أولًا استشارة الطبيب المختص، وعدم البحث عن أي منتج يُروج له في الإعلانات التليفزيونية لأنه قد يكون سببًا في تعقيد المشكلة وليس حلها.

إذًا ما البديل عن كريمات تكبير القضيب؟

أولًا عليك التأكد من أنك بالفعل لديك مشكلة، وهنا المشكلة تتمحور حول الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب وليس صغر حجم القضيب.
وفي هذا يجيب الدكتور محمد حمدان، أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة. حاصل على البورد العربي والمعادلة الأمريكية ECFMG، يقول أنه يمكنك تحديد إذا كنت تعاني من ضعف الانتصاب في حالة أن العضو الذكري يكون في حالة ارتخاء ولا يكفي لإتمام عملية الجماع أو الإيلاج، أو ربما يوجد انتصاب جيد، بمعنى أن العضو الذكري صلبًا كفاية ولكنه لا يستمر طيلة فترة الجماع، أو قد لا يكون هناك انتصاب على الإطلاق.
ومن أهم علامات ضعف الانتصاب هو اختفاء الانتصاب الصباحي، أو قد يكون الانتصاب الصباحي ضعيفًا جدًا، وبالتالي حينها من الضروري التوجه للطبيب المختص لمعرفة أسباب الضعف الجنسي.

ولهذا فلا داعي للبحث عن أسعار كريم تكبير الذكر في الصيدليات في مصر، ولكن يمكنك التفكير في إجراء زراعة دعامة القضيب، والتي تأتي كحل أخير بعد فشل كافة المنشطات الجنسية والعقاقير في أن تجعل المريض يحصل على انتصاب طبيعي، أو إذا كان المريض يعاني من بعض الأمراض المزمنة التي يَصعب معها التعامل مع الآثار الجانبية المحتملة للأدوية الطيبة المُحفزة على الانتصاب.

فدعامة العضو الذكري تتوفر في نوعين، سوف يجري الطبيب التحاليل والفحوصات اللازمة لتحديد النوع الأنسب، والتي لا يكون لها أي آثار جانبية، كما أنها ستعطيك الانتصاب الذي ترغب فيه دون الحاجة للجوء إلى الأساليب غير الصحية أو غير المجدية.

إذا كان لديك أي استفسار بخصوص صحتك الجنسية أو تود أن تعرف المزيد حول الدعامات الذكرية، يمكنك التواصل معنا لحجز أقرب موعد مع الدكتور محمد حمدان،

يمكنك حجز موعد للخضوع للكشف، من خلال البريد الإلكتروني أو الأرقام الموضحة أدناه.
من خلال رقم الواتساب: 962799198805+
أو الايميل:[email protected]
عنوان العيادة: 403 King Abdullah II Street 2nd Floor، عمّان، الأردن

دكتور حمدان المؤلف

د. محمد حمدان أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة. حاصل على البورد العربي والمعادلة الأمريكية ECFMG، وهو عضو في جمعية المسالك الأردنية، ورابطة المسالك العربية، وجمعية الذكورة والعقم الأمريكية. قام بزراعة أكبر عدد من الدعامات في الأعوام 2017، 2018، 2019، 2020، 2021 على التوالي في الأردن، وهو من أكثر الأطباء زراعةً لدعامات الانتصاب في الشرق الأوسط لعام 2019 وبنسبة نجاح وصلت ل ٩٩٪؜ وضمان مدى الحياة؛ مما جعله خبير ومدرّب معتمد في الشرق الأوسط من قبل شركة كولوبلاست وشركة ريجيكون لزراعة الدعامات الذكرية.

تابعنا

د. محمد حمدان

واحد من أكثر ثلاثة أطباء زراعةً للدعامات الذكرية على مستوى العالم