تجربتي مع حقن الانتصاب

“تجربتي مع حقن الانتصاب”: هل حقًا تقدم علاجًا للعجز الجنسي؟

“تجربتي مع حقن الانتصاب”: هل حقًا تقدم علاجًا للعجز الجنسي؟ https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/11/تجربتي-مع-حقن-الانتصاب.webp 1000 563 د. حمدان د. حمدان https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/11/تجربتي-مع-حقن-الانتصاب.webp

إذا كنت تبحث عن حل لعلاج ضعف الانتصاب، فأنت بالطبع قد سمعت من قبل عن حقن الانتصاب، في هذا المقال سوف نعرض تجربة أحد الأشخاص تحت عنوان “تجربتي مع حقن الانتصاب” حتى تتخذ القرار الصحيح فيما يخص صحتك الجنسية دون مخاطرة.

ضعف الانتصاب (ED) هو حالة يصعب فيها الحصول على انتصاب ثابت أو الحفاظ عليه بدرجة كافية، وبالتالي يكون من الصعب الحصول على حياة جنسية صحية، مما يدفع الرجال للبحث عن وسيلة لعلاجه، من تغيرات في نمط الحياة، والعلاج النفسي، والعقاقير الدوائية، والعمليات الجراحية، والعلاج بحقن القضيب، المعروف أيضًا باسم حقن الانتصاب.

في العموم، يمكن استخدام حقن القضيب في المنزل، لأنها تساعد في علاج الضعف الجنسي عن طريق تحسين تدفق الدم إلى القضيب، مما يؤدي إلى انتصاب أقوى.

وعلى الرغم من أن فكرة حقن القضيب قد تبدو غير مريحة للبعض، إلا أنه في عام 2019 وجدت دراسة أن العلاج بحقن القضيب هو علاج فعّال وجيد التحمل بشكل عام للضعف الجنسي.

في هذا المقال سوف نتحدث عن حقن العجز الجنسي وهل هي فعّالة، بالإضافة إلى عرض رسالة أحدى المرضى الذي أراد أن يشاركها معنا تحت عنوان “تجربتي مع حقن الانتصاب”، حتى تساعدك على فهم طبيعة عمل تلك الحقن.

كيف تعمل حقن ضعف الانتصاب؟

تأتي حقن ضعف الانتصاب في قارورة قياسية ويتم استخراج الدواء من خلال حقنة إبرة. ثم يمكنك بعدها غرس الحقنة في منتصف القضيب، مما يزيد من تأثير الدواء ويمنع التداخل مع الأعصاب أو الأوعية الدموية.

يساعد هذا الدواء على زيادة تدفق الدم إلى القضيب ويتحقق الانتصاب بعد حوالي 5 إلى 15 دقيقة من الحقن.

بشكل عام، يعد هذا أحد أسرع أدوية الضعف الجنسي مفعولًا. حتى العلاجات البديلة الشائعة، مثل الفياجرا، يمكن أن تستغرق من 30 إلى 60 دقيقة لتحقيق الانتصاب.

تجربتي مع حقن الانتصاب: القصة الكاملة

بعد أن تعرفنا على مدى فاعلية الحقن التي تستخدم في علاج العجز الجنسي، الآن دعنا نتعرف على قصة “تجربتي مع حقن الانتصاب”.

نص الرسالة:

“أريد أن أحكي عن تجربتي عن حقن الانتصاب، والتي بدأت حين لاحظت صعوبة في الحفاظ على الانتصاب مما تسبب لي في مشاكل كثيرة، بدأت بإحساس بالعزلة والتوتر، ثم بدأت أن اتجنب العلاقة الجنسية مع زوجتي، وفي النهاية آمنت أن لكل شىء حل بلا شك، بحثت الكثير على الإنترنت لأجد بعض الحلول التي لا تستوجب تدخل طبي أو زيارة مختص.

نصحني بعض الأصدقاء بتجربة حبوب الفياجرا، إلا أنها لم تصلح لحالتي، حينها قررت أن أحجز لدى طبيب أمراض ذكورة لأحصل على التشخيص الصحيح، وحينها أخبرني أن علاج الضعف الجنسي لابد أن يمر بأكثر من مرحلة، تبدأ بالكشف عن أصل المشكلة، ثم تناول العقاقير بعد إجراء الفحوصات اللازمة لتناول الجرعة المناسبة ومعرفة التدابير اللازمة لتحقيق أكبر استفادة من الدواء.

وبعد عدة أسابيع لم ألاحظ التغيير الذي انتظرته، وحينها عرض علي الطبيب استخدام حقن لتحسين قدرتي الجنسية، ولهذا أريد أن أخبركم عن تجربتي مع حقن الانتصاب.
تسبب الأمر بإزعاج شديد لي، وترددت كثيرًا، ثم طمأني الطبيب أن تلك الحقن ستكون حل مقترح وفي النهاية يمكن اللجوء إلى زراعة دعامة القضيب والتي تمثل حلًا نهائيًا لعلاج الضعف الجنسي، لأني سأصبح المتحكم في الانتصاب مع الوصول للنشوة الطبيعية.

أخبرني الطبيب أنه يمكن أن أحقن نفسي في المنزل، ولكن من الضروري أن تكون المرة الأولى تحت إشراف طبي.

خلال الزيارة، أوضح لي الطبيب كيفية وضع الحقنة في الموضع الصحيح، وكيفية القيام بالحقن في المنزل، شرح لي الطبيب الكثير من الخطوات التي وجدت فيها صعوبة، وبالتالي لم تكن حلًا جيدًا بالنسبة لي، لأن الحقنة تعطي انتصاب بمجرد حقنها في القضيب، وبالتالي لم يكن من السهل التوجه كل مرة إلى طبيب لأخذ الحقنة من أجل ممارسة الجماع.

ولكن بشكل عام يجب أن يحدث الانتصاب بعد الحقن خلال 5 إلى 15 دقيقة. ومع ذلك، قد يحتاج بعض الأشخاص إلى المداعبة الجنسية لتحقيق الانتصاب. يجب أن يستمر الانتصاب حوالي 30 إلى 60 دقيقة، على الرغم من أن هذا سيختلف اعتمادًا على صحتك العامة وعوامل أخرى.

ولهذا كانت تجربتي مع حقن الانتصاب ليست ممتازة، خاصة بعدما وجدت أن الحقنة تؤثر على الإحساس في القضيب والقدرة على القذف. ومع ذلك، أخبرني الطبيب أن هذه التأثيرات ناجمة عن سبب الضعف الجنسي وليس عن الحقن نفسها.

على أي حال لم أشعر بالارتياح، وفضلت أن أجري عملية زراعة دعامة العضو الذكري بعد أن حدثني الطبيب عن أنواع الدعامة الذكرية، وتوقعاتي بعد العملية، وكيفية الحصول على انتصاب صلب.

والآن بعد مرور حوالي شهرين من زراعة الدعامة، أشعر بارتياح شديد، لم أعد أحمل هم كيفية تحقيق الانتصاب ولا أشعر بالخجل ومحاولة التهرب، والحمد الله أنني اتخذت هذا القرار”.

من الأشخاص الذين يمكنهم استخدام حقن الانتصاب؟

الآن بعد أن تحدثنا عن رسالة “تجربتي مع حقن الانتصاب”، يأتي السؤال، من يمكنه استخدام تلك الحقن.

حقن القضيب مُخصصة لأي شخص لديه مشاكل في الانتصاب، أو تحقيق تصلب كافٍ، أو الحفاظ على الانتصاب للمدة الزمنية المطلوبة. قد يجد الأشخاص الذين يعانون من ضعف الانتصاب أن حقن القضيب هي علاج فعّال للغاية ويمكن أن يعمل بشكل أسرع بكثير من بعض البدائل الأخرى.

ومع ذلك، لا يُنصح بحقن القضيب للأشخاص الذين يعانون من ضعف الانتصاب غير الشديد لأن المادة الفعّالة في الدواء قد تكون قوية جدًا بالنسبة لاحتياجاتهم. ولا يُنصح بها أيضًا للأشخاص الذين يجدون صعوبة في إجراء الحقن بدقة.

إذا كنت تعاني من ضعف الانتصاب، يمكنك حجز استشارتك مع الطبيب محمد حمدان، أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة. حاصل على البورد العربي والمعادلة الأمريكية ECFMG.

يمكنك حجز موعد للخضوع للكشف، من خلال البريد الإلكتروني أو الأرقام الموضحة أدناه.
من خلال رقم الواتساب: 962799198805+
أو الايميل:[email protected]
عنوان العيادة: 403 King Abdullah II Street 2nd Floor، عمّان، الأردن

Image by Freepik

دكتور حمدان المؤلف

د. محمد حمدان أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة. حاصل على البورد العربي والمعادلة الأمريكية ECFMG، وهو عضو في جمعية المسالك الأردنية، ورابطة المسالك العربية، وجمعية الذكورة والعقم الأمريكية. قام بزراعة أكبر عدد من الدعامات في الأعوام 2017، 2018، 2019، 2020، 2021 على التوالي في الأردن، وهو من أكثر الأطباء زراعةً لدعامات الانتصاب في الشرق الأوسط لعام 2019 وبنسبة نجاح وصلت ل ٩٩٪؜ وضمان مدى الحياة؛ مما جعله خبير ومدرّب معتمد في الشرق الأوسط من قبل شركة كولوبلاست وشركة ريجيكون لزراعة الدعامات الذكرية.

تابعنا

د. محمد حمدان

واحد من أكثر ثلاثة أطباء زراعةً للدعامات الذكرية على مستوى العالم