تجربتي مع دعامة الانتصاب

تجربتي مع الدعامة الذكرية قصص نجاح من السعوديه و الاردن و العراق و البحرين

تجربتي مع الدعامة الذكرية قصص نجاح من السعوديه و الاردن و العراق و البحرين https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/10/تجربتي-مع-دعامة-الانتصاب.jpg 1001 1002 د. حمدان د. حمدان https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/10/تجربتي-مع-دعامة-الانتصاب.jpg

إذا قررت خوض زراعة الدعامة الذكرية، فبالتأكيد أنت الآن تبحث عن مواضيع تحت عنوان “تجربتي مع الدعامة الذكرية”، حتى تتأكد أنك اتخذت زراعة الدعامة الذكرية هي إجراء جراحي يمكن أن يساعد الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب على استعادة القدرة على الانتصاب. القرار الصحيح، في هذا الموضوع سوف نتناول بالتفصيل تجارب عن مرضى خضعوا لعملية زراعة الدعامة الذكرية

عند وضع احتمالات زراعة الدعامة الذكرية في الحسبان تبدأ التساؤلات عن مزايا وعيوب الدعامة الذكرية وأسعار تركيب دعامات الانتصاب في الأردن وأي الأنواع قد تكون مناسبة، والسؤال الأهم هو ماذا عن شكل الحياة بعد تركيب الدعامة؟

إذا كنت تفكر في زراعة الدعامة الذكرية، فمن المحتمل أنك تبحث عن معلومات أكثر حول هذا الإجراء، وتدور في ذكنك بعض الأسئلة عن تفاصيل تركيب الدعامة ومن جرب الدعامة الذكرية؟ وما هي مزايا وعيوب الدعامة الذكرية وأسعار تركيب دعامات الانتصاب في الأردن وأي الأنواع قد تكون مناسبة، والسؤال الأهم هو ماذا عن شكل الحياة بعد تركيب الدعامة؟

بعد استشارة الطبيب المختص يبحث كثيرون عمن مروا بنفس التجربة، وهنا سنعرض تجارب المرضى الذين خضعوا لعملية الدعامة الذكرية مع الدكتور محمد حمدان، استشاري أمراض الذكورة والعقم والمسالك البولية، والذين أرادوا نشر تعليقاتهم تحت عنوان “تجربتي مع الدعامة الذكرية”، والذين يتحدثون عن رحلتهم مع الدعامة قبل وبعد العملية مما يمنح المزيد من المعلومات والثقة اللازمة.

هنا ستجد تعليقات الحالات التي تم زراعة دعامات الانتصاب لهم من قبل الدكتور محمد حمدان، إذ نجح في زراعة أكبر عدد من الدعامات في الأردن والشرق الأوسط في الأعوام (2017-2022) على التوالي، حيث أكد جميع المرضى على أن الدكتور حمدان وفريقه الطبي كانوا مهتمين بأدق التفاصيل منذ وصول المريض إلى الأردن حتى مغادرته سالمًا ومتابعة حالته حتى بعد سفره.

فرحلة المريض تبدأ من اختيار العلاج المناسب حسب حالة المريض بعد إجراء تشخيص دقيق لمعرفة سبب ضعف الانتصاب أو في حال وجود تسرب وريدي، وفي حال التأكد من ضرورة زراعة دعامات لعلاج العجز الجنسي، يتم تحديد موعد العملية وإجراء التحضيرات اللازمة، الجدير بالذكر أن الدكتور محمد حمدان لديه خبرة طويلة في زراعة عدد ضخم من الدعامات الذكرية في مستشفيات الأردن والبحرين مع أهم جراحي الدعامات في العالم

إذا كنت تفكر في تركيب الدعامة الذكرية، فإن قراءة تجارب المرضى الآخرين يمكن أن يكون مفيدًا للغاية. بعد استشارة الطبيب المختص يبحث كثيرون عمن مروا بنفس التجربة، وهنا سنعرض تجارب المرضى الذين خضعوا لعملية الدعامة الذكرية مع الدكتور محمد حمدان، استشاري أمراض الذكورة والعقم والمسالك البولية، والذين أرادوا نشر تعليقاتهم تحت عنوان “تجربتي مع تركيب الدعامة الذكرية”، والذين يتحدثون عن رحلتهم مع الدعامة قبل وبعد العملية مما يمنح المزيد من المعلومات والثقة اللازمة. هذه التجارب ستساعدك على فهم أفضل للعملية وما هي النتائج التي يمكن أن تتوقعها؟ وهل هناك ألم بعد عملية الدعامة الذكرية؟ وما هي والنتائج المتوقعة؟ 

فرحلة المريض تبدأ من اختيار العلاج المناسب حسب حالة المريض بعد إجراء تشخيص دقيق لمعرفة سبب ضعف الانتصاب أو في حال وجود تسرب وريدي، وفي حال التأكد من ضرورة تركيب دعامات لعلاج مشاكل العجز الجنسي، يتم تحديد موعد العملية وإجراء التحضيرات اللازمة، الجدير بالذكر أن الدكتور محمد حمدان لديه خبرة طويلة في زراعة عدد ضخم من الدعامات الذكرية في مستشفيات الأردن والبحرين مع أهم جراحي الدعامات في العالم.

هنا ستجد تعليقات الحالات التي تم زراعة دعامات الانتصاب لهم من قبل الدكتور محمد حمدان، إذ نجح في زراعة أكبر عدد من الدعامات في الأردن والشرق الأوسط في الأعوام (2017-2022) على التوالي، حيث أكد جميع المرضى على أن الدكتور حمدان وفريقه الطبي كانوا مهتمين بأدق التفاصيل منذ وصول المريض إلى الأردن حتى مغادرته سالمًا ومتابعة حالته حتى بعد سفره.

تم وضع التجارب مع الدعامة الذكرية كما هي بدون تعديل فقط مع إخفاء هوية المرضى، حفاظًا على الخصوصية.

تجربتي مع دعامة الانتصاب.. تجربة شاملة لحالة مع زراعة الدعامة الذكرية

أحد المرضى من الأردن يحكي لنا كيف كانت تجربته مع عملية الدعامة الذكرية مع دكتور حمدان منذ البداية

“أنا رح أنقل لكم تجربتي مع هذا الدكتور العظيم اللي زرع لي دعامات مرنة ورح أخذها من جميع النواحي:

  1. الكشف المبدئي: دكتور يحترم مهنته وتفكيره في المقام الأول، وهو خدمة المريض ولا يقوم بزراعتها إذا وجد أن القضيب قادر على الانتصاب بالمقويات والعلاجات غير الجراحية، وهذا يعني أنه غير مادي ولا يفكر بمصلحته على حساب المريض، وفي حال قرر إجراء الجراحة يخبرك بكل المضاعفات، وفي الحقيقه لا تكاد توجد مضاعفات وزراعتها آمنة جدًا لتقوية الانتصاب خصوصًا وأن الطبيب هو محمد حمدان.
  2. قبل جراحة زراعة دعامة القضيب: يوفر لك سريرًا في مكان معقم ومريح نفسيًا ويجري لك كل الفحوصات اللازمة للجراحة، وفي يوم الجراحة يجهز الفريق الطبي الذي يتمتع بكفاءة عالية، وكذلك فريق التخدير المميز والمحترف ويجري لك تخديرًا موضعيًا ولا تشعر فيه بأي ألم نتيجة كفاءته العالية.
  3. يقوم بثلاث خطوات للتعقيم الذي يهتم به بشكل كبير وهذا سر نجاحه لأنه يحرص على سلامة المريض.
  4. يجري عملية زراعة دعامة القضيب في وقت قصير لا يتجاوز مدة ساعة زمن إن لم تكن أقل، وهذا يرجع لخبرته وممارسته اليومية لهذه الجراحة وليس لسهولة الجراحة التي يعجز عنها قليلو الخبرة.
  5. بعد الانتهاء من العملية يهيئ للمريض غرفة وسرير في مكان آمن ويبدأ معه كورس العلاجات لمكافحة البكتيريا ولتخفيف الألم الطبيعي نتيجة جراحة زراعة دعامة القضيب، كما أن مكان الخياطه لا يتجاوز 2 سنتيمتر.
  6. بعد خروجك يستمر معك في الكورس العلاجي، ويبقى على تواصل معك عبر الواتساب أو الهاتف لتزويدك بكل ما يجب عليك فعله للحفاظ على نظافة منطقة الجراحة وتعقيمها.
  7. أنصح كل واحد يحتاج دعامة ألا يضيع وقتًا ويبحث عن أطباء، والله هذا أمهر طبيب من ناحية الكفاءة، وفوق ذلك متواضع وطوال الوقت مبتسم ويسمع منك كل تساؤلاتك، وهو ما يساعدك في الحصول على تجربة علاجية ناجحة.

ما أبغى منكم إلا الدعاء لي وتمنياتي لكم بالتوفيق مع أنجح طبيب تعاملت معه على الإطلاق، احترامي لك يا أفضل دكتور”.

تجربتي مع الدعامة الذكرية، تجارب الحالات بعد فترة من تركيب دعامة القضيب

دعامة الانتصاب المرنة ليس لها عمر محدد، إذ أنها تبقى مدى الحياة ولا يجب تغييرها، أما الدعامات القابلة للنفخ يفضل تغييرها كل 15 سنة.

“أخي الحبيب د.محمد حمدان المحترم بعد سنتين من العملية الجراحية “عملية زراعة دعامة القضيب” التي أجرتها أياديكم المباركة، فإن كل شيء تمام وأنا بخير .

أشكرك جدًا ودعني أقول كلمتي: أحبك من كل قلبي وسأذكرك حتى يومي الأخير.”

أحد المرضى من الأردن يعبر عن رضاه عن الدعامة حتى بعد مرور عامين من العملية

“الله يعطيك العافيه دكتورنا المحترم.. أنا اليوم 3 أشهر و 10 أيام منذ تركيب الدعامة المرنة.. كلشي تمام والحمدلله لم أعاني من أي مضاعفات وأمارس حياتي عادي كأني لم أجر عملية زراعة دعامة القضيب.. سلامي لك يا محترم.. من جاكرتا أندونيسيا.”

أحد المرضى من اندونسيا يؤكد على أنه لم يواجه أي مضاعفات بعد عملية زراعة الدعامة الذكرية

“دكتور محمد حمدان مهنية عالية وأخلاق رفيعة، أقول من تجربتي معه حيث أجرى لي العملية في بداية يناير المنصرم وكانت رائعة بالمقاييس الطبية والنفسية شكرًا للطف وأخلاقك وكرمك.”

أحد المرضى من السعودية يؤكد على رضاه على نتيجة العملية

“السلام عليكم دكتور محمد أنا ####### من العراق أجريت عندك عملية زرع دعامة القضيب الشهر السابع والآن الحمدلله كويس بس حبيت أسلّم عليك واشكرك والله يرحم والديك ويبارك في رزقك.”

أحد المرضى من العراق يشكر الدكتور محمد حمدان على عملية زراعة الدعامة

التجارب مع الشريك شارك معنا على تجربتي مع الدعامة الذكرية

أوضحت غالبية الحالات للدكتور حمدان مدى الرضا التام للشركاء بعد تركيب دعامة الذكورة مع الاستمرارية على مدار السنة.

دكتور محمد حمدان

أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة

“تفانيك في العمل الخاص بك يدل علي أنك شخصية رائعة لن تتكرر في هذا الزمان، و أتمنى من الله أن أرى الجميع يعمل مثلك بجميع المجالات الأخرى حتي تصبح البلاد من أفضل ما يمكن، أشكرك أيها الطبيب الرائع حقًا لصدق تعاملك مع الحالة بعيدًا عن حب المادة. مقابلتي لك اليوم أنستني المشكلة التي حصلت معي وإنني مسرور جدًا من أسلوبك الفذ في تشخيص الحالة بعيدًا عن حب جمع المال بأي طريق. وفقك الله د. حمدان و إلى الأمام.”

أحد المرضى من الأردن يعبر عن سعادته بالتجربة كاملة
احد مرضي دكتور محمد حمدان يحكي تجربته مع الدعامة الذكرية
احد مرضي دكتور محمد حمدان يحكي تجربته مع الدعامة الذكرية

هل ندمت على عدم زراعة الدعامة الذكرية مبكرًا؟

تشير الإحصائيات إلى أن 90٪ إلى 95٪ ممن لجأوا إلى عملية دعامة الانتصاب الهيدروليكية قد حصلوا على درجة انتصاب مناسبة للجماع؛ كما أن معدلات الرضا عنها مرتفعة للغاية.

“السلام عليكم دكتور محمد.. معاك *** من البحرين، عملت معك عملية دعامة الذكورة المرنة (عملية دعامة الانتصاب) من سنة والحمدلله مبسوط منها بفضل الله ثم بفضل مهاراتك الجراحية ومتابعته المتواصلة وطول بالك وصبرك على أسئلتي بعد العملية. مهما شكرتك الدكتور محمد لا أستطيع أوفيك حقك من الشكر فقد تغيرت حياتي الزوجية والاجتماعية إلى الأفضل بكثير بفضل الله ثم بفضلك.”

أحد المرضى من البحرين يشكر الطبيب محمد حمدان على متابعته الجيدة مع جميع المرضى حتى بعد العملية
احد مرضي دكتور محمد حمدان يحكي تجربته مع الدعامة الذكرية
احد مرضي دكتور محمد حمدان يحكي تجربته مع الدعامة الذكرية

هل أنت سعيد بقرارك بشأن تركيب دعامة الذكورة تعرف على آراء المرضى عن تجربتي مع الدعامة الذكرية

تراوحت نسبة الرضا بين 80٪ إلى 90٪ من المرضى الذين خضعوا للجراحة، حيث أجابوا بأنهم يختارون العملية مرة أخرى لو عاد بهم الوقت.

“صباح الخير دكتور لقد قمت بإعطاء رقمك لعدة مرضى يعانون من نفس المرض ويريدون الخضوع إلى عملية زراعة دعامات الذكورة أنا ########## أحد مرضاك قمت بتركيب دعامات معك من سلطنة عمان الحمدلله بعد العمليه تغير الحال وأنا حاليًا أشكر الله على نعمه وأشكرك جزيل الشكر.“

رسالة من أحد المرضى في سلطنة عمان يؤكد على رضاه عن نتيجة العملية وترشيحه لدكتور محمد حمدان لأشخاص آخرين لديهم نفس المعاناة مع الضعف الجنسي

“لقد أجريت العملية عند الدكتور محمد حمدان في الأردن، وهو الجرّاح الماهر والمهني جدًا فضلًا عن حسن الاستقبال والخلق العالية ويشهد الله أجريت العملية في مستشفى يضاهي في خدماته ونظافته وتجهيزاته أفضل المستشفيات البريطانية كوني أعيش في بريطانيا ودخلت مشافيها. العملية أُجريت بوقت قياسي وتخدير نصفي وكنت أكلم الدكتور ومساعده الرائع الأخ محمد قرعان وكانت حسب الاتفاق وزُرِعت لي دعامات الذكورة الأمريكية وحصلت على تقرير ووثائق الضمان، لأول مره أجد طبيبًا عربيًا بهذه الأمانة وهذه الشفافية والمهنية.”

أحد المرضى يؤكد على مستوى نظافة ونظام المستشفيات في الأردن

“السلام عليكم دكتور محمد كل الامور تمام والحمدلله وكل العمليات تمت بنجاح وبدون ألم شكرًا لك كثيرًا وتمنياتي لك مزيد من النجاح، ###### من كندا.”

رسالة شكر من أحد المرضى في كندا

تجارب ما قبل عملية الدعامة الذكرية تعرف علي تجربتي مع دعامة الانتصاب

“السلام عليكم ورحمة الله وبركاته د.محمد وصلنا بالسلامة والحمدلله ولن ننسى ما لقيناه من سعادتكم من حسن الاستقبال في عيادتك في الأردن ورحابة الصدر وحسن الخلق مما سهّل علينا كثير من المخاوف التي كنا نحملها قبل إجراء العملية ونحن عاجزون عن شكركم وندعو الله لكم بمزيد من النجاحات وأن يجزيكم خير الجزاء وأن يستمر التواصل بيننا وتقبلو تحياتي وتقديري.”

رسالة من أحد المرضى من الشعب السعودي يشكر الطبيب على التجربة السلسة طيلة فترة العملية

بعض فيديوهات تجارب الدعامة الذكرية لمرضي دكتور محمد حمدان

@dr.hamdanclinic

#دكتور_محمد_حمدان #الدكتور_محمد_حمدان #دعامات_الذكوره #دعامات_الإنتصاب #دعامة_هيدرولكية #دعامات_العضو_الذكرى #علاج_الضعف_عند_الرجال #علاج_الضعف_الجنسى #مسالك_بولية #علاج_السكري #ضعف_جنسي #ضعف_جنسی #صحة_الرجل #دعامة #دعامات_ذكرية #السكري_النوع_الثاني #السكري_النوع_الاول #بروستاتا #بروستات #رجال #رجل_اعمال #رجال_الاعمال #ذكر #ذكوريه #ذكر #الذكوريين #سعودي #اماراتي #سلطنه_عمان_الامارات #قطري #دعامات #عجمان #عجمي #عجمان_دبي_ابوظبي_راس_الخيمة #انحراف_العضو #دبي #استثمار #اخبار #العربي #الخليج_العربي #العرب #اليمن???????? #ليبي #عراقي #كردستان???????? #بغدادي #عرب #القصيم #الدمام_الخبر_الشرقيه #بحريني #البحرين #علاج_الضعف_عند_الرجال #saudi #imarites #ksa???????? #uae #penile #urologista #urology #urologist #male #arab #lebanese #bahrin #bahrani???????? #bahraintiktok #andrology #arab_doctors #العرب_في_أوروبا #العرب_في_المانيا #العرب_في_بريطانيا #كندا_تورنتو #استراليا #السويد #غربة #دول_الخليج_العربي #كويتي #الكويت #السودان #ارتريا_تيك_توك???????? #ضعف_انتصااااب #فياغراطبيعية #فياغرا #منشطات_للرجال #رغبة #جزائري????????

♬ original sound – الدكتور محمد حمدان
@dr.hamdanclinic

#الدكتور_محمد_حمدان #دعامات_ذكرية لعلاج #ضعف_الانتصاب لمريض حضر للاردن من #امريكا لاجراء العملية لدى#دكتور_محمد حمدان اختصاصي جراحات الذكوره والعقم اكثر طبيب زراعة للدعامات في #الشرق #الاوسط مدرب وخبير معتمد #محلي #دولي حاصل علي درع القياده في زراعة الدعامات من الدكتور #ستيف ويلسون #محاضر محلي ودولي في زراعة #دعامات #دعامات_الانتصاب_المرنة_الهيدروليك #usa #نيويورك #شيكاغو #امريكي???????? #امريكا_نيويورك #فياغر #ضعف_جنس #ضعف_جنس #انتصاب_القضيب #منشطات #منشطات_للرجال

♬ original sound – الدكتور محمد حمدان
@dr.hamdanclinic

#الدكتور_محمد_حمدان نتيجة عمليه #دعامات_قضيب . يمكن للمريض رؤية النتيجة مباشره بعد عمليه زرع #دعامات_الانتصاب_المرنة_الهيدروليك و ملاحظه الفرقً فيً #الأنتصاب حيث يكون #انتصاب_قوي و سمك أكبر في #القضيب_الذكري . الدكتور محمد حمدان اختصاصي جراحات الذكوره والعقم اكثر طبيب زراعة #دعامات_قضيب دعامات في الاردن مدرب وخبير معتمد من شركة كولوبلاست وريجيكون حاصل علي درع القياده في زراعة الدعامات من الدكتور ستيف ويلسون محاضر محلي ودولي في زراعة الدعامات #ضعف_جنسی #ضعف_إنتصاب_ضعف_جنسي_شهوة_جنسية #دعامات_هيد

♬ original sound – الدكتور محمد حمدان
@dr.hamdanclinic

#الدكتور_محمد_حمدان اختصاصي جراحة المسالك البولية و زرع الدعامات الذكرية . #دعامات_هيدروليكية من أفضل انواع الدعامات تتفوق على غيرها من #دعامات_القضيب . صلابة الانتصاب؛ حيث يمكن التحكم في صلابة الانتصاب حسب رغبة الشخص (أغلب الحالات التي قام الدكتور حمدان بزراعة الدعامات الهيدروليكية لهم أفادوا بأن الانتصاب أقوى وأصلب من انتصابهم عندما كان طبيعياً). الدعامة الهيدروليكية تزيد من سمك القضيب أكثر بعشرين بالمئة أثناء الانتصاب الكامل. سهولة رجوع القضيب لوضع الارتخاء #الدكتور_محمد_حمدان #دعامات_ذكرية

♬ original sound – الدكتور محمد حمدان
@dr.hamdanclinic

#الدكتور_محمد_حمدان #الدعامات_ومريض_السكر #دكتور_محمد_حمدان #دعامات_الإنتصاب #تكلفة_الدعامة_الهيدروليكية #تكلفة_الدعامة_المرنة #دعامة_هيدروليك #دعامة_هيدرولكية #ذكورة_عقم_امراض_تناسليه #الضعف_عند_الرجال #ضعف_الانتصاب #سرعة_القذف #المنشطات???? #منشطات_للرجال #فياغراطبيعية #السعودية #السعودي #السعودية_تيك_توك #الكويت???????? #الأردن_عمان #الأردني???????? #kuwait_tiktoker???????? #الامارات_العربية_المتحده???????? #المغتربين_اليمنيين_حول_العالم #الخليج_العربي #الذكور #الرجال #السودان_مشاهير_تيك_توك #شيوخ_الامارات #رجال_الاعمال #الكويتي #اسطنبول #عرب #عربي #اخبار_اليوم #عرب_تيك_توك #المسافرون_العرب #المسافرون_حول_العالم #المسافرون_الى_اوروبا #الغربة #الضفة_الغربية #الضعف_الجنس #عادات_وتقاليد #الجزائر_تونس_المغرب #افريقيا #السويد #عرب48 #عرب_امريكا #عرب_الداخل #الزواج_الحقيقي #علاقات_زوجية #الذكور #الرياض #جدة #الخبر #الشرقيه_الخبر_الدمام #تضخم_البروستاتا #السكري_اسلوب_حياة_جديد #علاجات #دعامات_الإنتصاب #الدعامة_الذكرية #الدعامات #القلب #الظهران_الخبر #سعودية???????? #سعوديات #زوجي #الأزواج

♬ original sound – الدكتور محمد حمدان

زوجي مركب دعامة.. تجارب مع الشريك

أوضحت غالبية الحالات للدكتور حمدان مدى الرضا التام للشركاء بعد تركيب دعامة الانتصاب مع الاستمرارية على مدار السنة.

“تفانيك في العمل الخاص بك يدل علي أنك شخصية رائعة لن تتكرر في هذا الزمان، و أتمنى من الله أن أرى الجميع يعمل مثلك بجميع المجالات الأخرى حتي تصبح البلاد من أفضل ما يمكن، أشكرك أيها الطبيب الرائع حقًا لصدق تعاملك مع الحالة بعيدًا عن حب المادة. مقابلتي لك اليوم أنستني المشكلة التي حصلت معي وإنني مسرور جدًا من أسلوبك الفذ في تشخيص الحالة بعيدًا عن حب جمع المال بأي طريق. وفقك الله د. حمدان و إلى الأمام.”

هل الدعامة مريحة عند عدم الاستخدام؟ تعرف علي أراء المرضى علي تجربتي مع الدعامة الذكرية

غالبًا ما يسأل الدكتور حمدان عن مدى الراحة بعد زراعة دعامة الذكورة في القضيب وما إذا كان يمكن الشعور بها داخل الجسم.
وكلما مرّ وقتًا أطول على الدعامة داخل الجسم كلما أصبحت أكثر راحة، ومع الوقت سوف ينسى المرضى أصلًا أن هناك دعامة مزروعة في القضيب.

كيف تجعل تجربة زراعة الدعامة الذكرية مُرضية؟

يَستطيع المرضى تحسين نتائج تجربة عملية زراعة دعامة الانتصاب في القضيب عبر اتباع الآتي:

  • التوجه إلى الطبيب المختص فور ملاحظة أي اضطرابات في الانتصاب، فالتشخيص المبكر يُسهم في تحسين نتائج عملية زراعة الدعامة لاحقًا.
  • اختيار طبيب ذكورة له تاريخ علمي طويل ورصيد كبير من جراحات زراعة الدعامات الذكرية الناجحة.
  • الالتزام بتعليمات الطبيب المتابع بعد الجراحة، وحضور جلسات المتابعة والاستشارة الطبية بانتظام خلال فترة التعافي، فهذه الزيارات الخفيفة تُساعد الطبيب على تقييم نتائج الجراحة، كما تُسهل عليه اكتشاف أي مشكلات أو مضاعفات قد تكون ناتجة عن عملية دعامة الانتصاب، ومن ثمّ العمل على علاجها سريعًا.

ولأن الالتزام بتعليمات الطبيب بعد الجراحة من العوامل التي ترفع نسب نجاح تجربة تركيب دعامة الذكورة في القضيب، نوضح تلك التعليمات خلال السطور القادمة.

تعليمات ما بعد الجراحة

تشمل التعليمات التي يوجهها الأطباء المختصون لمرضاهم بعد عملية دعامة الانتصاب في القضيب:

  • استخدام الأدوية الموصوفة من قِبَل الطبيب بالجرعات المُحددة، بما فيها من مسكنات ألم ومضادات حيوية للتخلص من آلام ما بعد الجراحة، ومنع الإصابة بالعدوى البكتيرية.
  • تجنب ممارسة الجماع خلال الفترة الأولى من مرحلة الاستشفاء إلى أن تلتئم الأنسجة وتختفي آثار ما بعد الجراحة، وسوف يُحدد الطبيب المختص المدة الواجب الامتناع خلالها عن الجماع بالتفصيل بعد عملية دعامة الانتصاب.
  • الحصول على قسط كافٍ ومناسب من الراحة البدنية بعد عملية زراعة دعامة الانتصاب.
  • المشي الخفيف من أجل تنشيط الدورة الدموية ومساعدة الجروح على الالتئام.

أسعار تركيب دعامات العضو الذكري في الأردن

تتفاوت أسعار تركيب دعامة الانتصاب للعضو الذكري في الأردن طبقًا لعوامل عديدة منها نوع الدعامة المُستخدمة في الجراحة، فأسعار الدعامات المرنة (شبه الصلبة أو القابلة للثني كما يُحب أن يُسميها البعض) أقل بعض الشيء مقارنة بالدعامات الهيدروليكية، فالأخيرة تتكون من عدّة أجزاء وتعمل بطريقة ميكانيكية مُحددة ما يجعلها أعلى سعرًا من تجربة تركيب دعامة الانتصاب القابلة للثني والرفع.
بالإضافة إلى ما سبق، تُعد خبرة الطبيب القائم على جراحة زراعة الدعامات من العوامل التي تؤثر في إجمالي سعر التركيب، فكلما زادت خبرة الطبيب ومهارته الشخصية في إجراء ذلك النوع من العمليات الدقيقة ارتفعت التكلفة الإجمالية لعملية تركيب دعامة الانتصاب.
وعلى أي حال، يبلغ سعر الدعامة المرنة حوالي 3500 دولار أمريكي – 8500 دولار أمريكي، أي 25 ألف دينار أردني – 6 آلاف دينار أردني، أما سعر الدعامة الهيدروليكية يبلغ 8000 دولار أمريكي 10,000 دولار أمريكي، أي يتراوح 6,100 دينار أردني – 7,500 دينار أردني.

العملةالدعامة المرنةالدعامة الهيدروليكية
سعر دعامة الذكر بالدينار الأردني2500 دينار أردني6000 دينار أردني
سعر دعامة الذكر بالريال السعودي13000 ريال سعودي35000 ريال سعودي
سعر دعامة الذكر بالدولار الأمريكي3500 دولار أمريكي8500 دولار أمريكي
سعر دعامة الذكر بالدينار البحريني1700 دينار بحريني3600 

ما مميزات تجربة زراعة الدعامة في عيادة الدكتور محمد حمدان في الأردن؟

عند خوض تجربة علاج ضعف الانتصاب عبر زراعة دعامات العضو الذكري في عيادة الدكتور محمد حمدان، سوف تحظى بتجربة علاجية مميزة وآمنة تمامًا، فالدكتور محمد يحرص حرصًا شديدًا على فحص مرضاه فحصًا شاملًا عبر إجراء فحوصات تشخيصية دقيقة للتأكد من مدى قابلية إجراء جراحة زراعة الدعامات في القضيب، ومن ثمّ اختيار نوع الدعامات المناسب للحالة الصحيّة ودرجة ضعف الانتصاب التي يعانون منها.

ويُجري الدكتور محمد حمدان جراحات تركيب الدعامات في القضيب مُستعينًا بأدوات جراحية عالية الجودة، وأنواع دعامات ممتازة لحماية المرضى من أي مضاعفات ومساعدتهم في الحصول على نتائج علاجية مُرضية تُمكنهم من استعادة القدرة على الانتصاب بلا عوائق.

ولا تنتهي تجربة علاج ضعف الانتصاب بمجرد خضوع المرضى إلى الجراحة، بل إن دكتور محمد يُتابع مرضاه عن كثب خلال مرحلة الاستشفاء من أجل الاطمئنان على حالاتهم الصحية والتأكد أن عَمَل الدعامات بالطريقة الصحيحة.

يُعد مركز الدكتور محمد حمدان واحداً من 8 مراكز فقط في العالم، وحاصل على اعتماد «مركز التميز في زراعة الدعامات» من البروفيسور ستيفن ويلسون، عراب زراعة الدعامات في العالم.

يُعتبر الدكتور محمد حمدان أحد أكثر الأطباء زراعةً لدعامات الانتصاب في الشرق الأوسط منذ عام 2019، وواحد من أكثر 3 أطباء زراعةً للدعامات الذكرية على مستوى العالم. كما شارك في العديد من المؤتمرات والندوات العالمية المتعلقة بجراحة الكلى والمسالك البولية وأمراض الذكورة والعقم.

يعتبر دكتور محمد حمدان من أفضل الأطباء في الأردن والعالم في زراعة دعامات الانتصاب الذكرية. وهو عضو رابطة المسالك العربية والأردنية وعضو جمعية الذكورة والعقم الأمريكي. كما يعتبر من أفضل الأطباء في مجال الكلى والمسالك البولية لما يتمتع به من خبرة طويلة في تشخيص وعلاج جميع أمراض المسالك البولية وامراض الذكورة والعقم وجراحة الكلى والمناظير. إضافة إلى علاج عقم الرجال وعمليات الدوالي ومعالجة الضعف الجنسي وقلة الرغبة والقذف السريع، والآم وأورام وأمراض الخصيتين.

وإذا كان لديك أي استفسار بخصوص صحتك الجنسية والإنجابية، يمكنك الآن حجز استشارتك مع الدكتور محمد حمدان، أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة.

وللمزيد يمكنك التواصل مع الدكتور محمد حمدان، استشاري أمراض الذكورة والعقم والمسالك البولية، كما يمكنك حجز موعد للخضوع للكشف، من خلال البريد الإلكتروني أو الأرقام الموضحة أدناه.

يمكنك حجز موعد للخضوع للكشف، من خلال البريد الإلكتروني أو الأرقام الموضحة أدناه.
من خلال رقم الواتساب: 962799198805+
أو الايميل:[email protected]
عنوان العيادة: 403 King Abdullah II Street 2nd Floor، عمّان، الأردن

دكتور محمد حمدان

أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة

دكتور حمدان المؤلف

د. محمد حمدان أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة. حاصل على البورد العربي والمعادلة الأمريكية ECFMG، وهو عضو في جمعية المسالك الأردنية، ورابطة المسالك العربية، وجمعية الذكورة والعقم الأمريكية. قام بزراعة أكبر عدد من الدعامات في الأعوام 2017، 2018، 2019، 2020، 2021 على التوالي في الأردن، وهو من أكثر الأطباء زراعةً لدعامات الانتصاب في الشرق الأوسط لعام 2019 وبنسبة نجاح وصلت ل ٩٩٪؜ وضمان مدى الحياة؛ مما جعله خبير ومدرّب معتمد في الشرق الأوسط من قبل شركة كولوبلاست وشركة ريجيكون لزراعة الدعامات الذكرية.

تابعنا

د. محمد حمدان

واحد من أكثر ثلاثة أطباء زراعةً للدعامات الذكرية على مستوى العالم