• عمان - الأردن | 962799198805+

سعر دعامة الذكر

تعرف على أفضل سعر دعامة الذكر في الأردن

تعرف على أفضل سعر دعامة الذكر في الأردن https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/01/blue-condom-clothesline-with-white-background.jpg 768 512 DR Hamdan DR Hamdan https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/01/blue-condom-clothesline-with-white-background.jpg

العيش في حياة زوجية سعيدة هو رغبة الطرفين، وعادة ما يكون جزء كبير من رضا الطرفين هو النجاح والاستقرار في العلاقة الحميمة بين الطرفين، فإذا كان الرجل يعاني من أي شكل من أشكال الضعف تجده يبحث عن سعر دعامة الذكر دون النظر إلى الفائدة العظيمة التي تقدمها له.

في السطور التالية يقدم الدكتور محمد حمدان، استشاري أمراض الذكورة والعقم والمسالك البولية، جميع التفاصيل حول فوائد الدعامة الذكرية ومميزاتها وكذلك سعر دعامة الذكر ومدى التغير الذي تقدمه على جودة العلاقة الحميمة بين الطرفين.

ما هي دعامة القضيب؟

دعامة القضيب هي عبارة عن أجهزة طبية تتكون من أجزاء من السيليكون يقوم جراح المسالك والذكورة بزراعتها داخل النسيج الكهفي للقضيب لعلاج مشاكل الضعف الجنسي التي تتعلق بالقضيب وقدرته على الانتصاب.

الضعف الجنسي هو مصطلح يشير إلى عدم قدرة القضيب على الحصول على الانتصاب الكامل لممارسة العلاقة الحميمة أو كذلك عدم القدرة على الاحتفاظ به أو فقدان الانتصاب خلال ممارسة العلاقة لمرات متتالية ومتكررة، مما يجعلك تتعرض للإحراج والضغط النفسي أو يتسبب في عدم رضا الطرف الآخر.

في معظم الأحيان لا يعترف الرجال بمشاكل الضعف الجنسي ويحاولون التهرب منها وتجاهلها دون إيجاد حل، مما يجعل المشكلة تتفاقم مع مرور الوقت وحينها قد لا يعرف المريض تأثير الحلول المتاحة وجودته على تغيير صحته الجنسية.

ما هي علاجات الضعف الجنسي عند الرجال؟

هناك العديد من الحلول التي يقدمها الأطباء لعلاج الضعف الجنسي عند الرجال، فتبعاً لحالة المريض يبدأ الطبيب باختيار الحل الأنسب له بداية من تغيير أسلوب الحياة لنظام صحي أفضل مما يساعد على استعادة تدفق الدم بشكل مثالي إلى القضيب، مروراً بالعلاجات الدوائية إلى الجراحات.

دكتور محمد حمدان

أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة


تغيير أسلوب الحياة:

عادة ما ينصح أطباء المسالك البولية وأمراض الذكورة والعقم بتغيير بعض العادات السيئة التي تؤثر على الصحة العامة وتتسبب في الضعف الجنسي، ويوجهون المرضى بالالتزام بعدة أشياء مثل:

  • التوقف عن التدخين نهائياً.
  • البعد تماماً عن تناول المشروبات الكحولية
  • الابتعاد عن الوجبات السريعة والأكلات المليئة بالدهون.
  • الاعتماد على نظام غذائي صحي غني بالفيتامينات والمعادن.
  • تناول المكملات الغذائية والصحية والفيتامينات التي ينصح بها الطبيب.
  • ممارسة الرياضة يومياً لمدة لا تقل عن نصف ساعة.
  • الابتعاد عن مسببات القلق والتوتر .
  • تجنب المصادر التي تزيد من الضغط النفسي على الفرد.
  • التحدث مع الشريك في كل الأمور الجنسية بشكل يرضي الطرفين.
  • استشارة الطبيب فوراً في حال الشعور بوجود مشكلة جنسية.

النصائح السابقة تفيد في حالات الضعف الجنسي التي تكون أسبابها الرئيسية هي القلق والضغط النفسي، فبمجرد اتباع نظام حياة صحي يمكن للمريض الشعور بتحسن والرضا عن العلاقة الحميمة.

كما قد يلجأ الأطباء إلى اختيار العلاجات الدوائية التي تساعد على توسيع الأوعية الدموية الواصلة للقضيب، مما يزيد من الإمداد الدموي للقضيب في تلك الحالة ليساعد في الانتصاب بشكل أقوى ولمدة أطول، ومن أشهر أمثلة العلاجات الدوائية التي تساهم في تحسين انتصاب العضو الذكري:

  • سيلدانيفل (فياجرا)
  • فيردينافيل (ليفيترا، ستاكسين)
  • تادالافيل (سياليس)
  • أفانافيل (ستيندرا)

وتساعد الأدوية السابقة على علاج الضعف الجنسي الناتج عن ضعف الإمداد الدموي للقضيب، إذ تساهم بشكل كبير في اتساع الأوردة والشرايين، وهو ما يجعلها حل غير مناسب لجميع الأعمار والحالات الصحية، فبعض الرجال -خاصة كبار السن والعرضة أكثر لضعف الانتصاب- تتسب الفياجرا في التأثير على صحتهم العامة بشكل كبير، كما أنها غير مناسبة للمرضى أصحاب مشاكل القلب، إذ أن لها العديد من الآثار الجانبية التي تؤثر سلباً على الصحة الجسدية وكذلك صحة القلب.

وعادة ما يفضل الأطباء اللجوء إلى الحلول الفعالة التي تنطوي على أقل حد من المخاطر والمضاعفات والآثار الجانبية وكذلك توفر أفضل نتيجة في العلاج وتظهر خلال مدة بسيطة، وكل ما سبق يتوفر في دعامات الانتصاب أو كما يُطلق عليها “دعامات القضيب” أو “دعامات العضو الذكري”.

تتمثل دعامات الانتصاب في كونها الحل الأمثل والفعال لعلاج جميع مشاكل الضعف الجنسي بغض النظر عن السبب فيها، أي أنها تصلح لجميع الأعمار سواء كان المرضى كبارًا أو شبابًا، وتصلح لجميع الأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة مثل الضغط والسكري وأمراض القلب، فهي تعتبر الحل السحري الذي يسحر الرجال بنتيجته.

تنقسم دعامات القضيب إلى نوعين:

كما تنقسم الدعامة الهيدروليكية إلى نوعين وهما:

  • الدعامة الهيدروليكية المكونة من قطعتين.
  • الدعامة الهيدروليكية المكونة من ثلاث قطع.

سعر دعامة الانتصاب

هل تهتم فقط بـ سعر دعامة الذكر دون النظر إلى ما حولها؟! بالطبع لا؛ فعادة ما تتوقف تكلفة دعامة الذكر على العديد من المقومات والتي من أهمها خبرة الطبيب الجراح الذي يقوم بإجراء الجراحة، إضافة إلى ذلك الفريق الطبي التابع له ومهارة طبيب التخدير.

بعد النظر إلى الفقرة السابقة يجب ألا ننسى دور المستشفى في تجهيز وتحضير المريض على أعلى جودة وتحت أسقف متمرسة في العناية بالمرضى، بالتالي فإن سعر الجراحة إذا كان شاملاً جميع المصروفات السابقة إضافة إلى تكاليف متابعة ما بعد العملية فإن سعر دعامة الانتصاب يتراوح ما بين $3500 دولار أمريكي (أي ما يعادل 2500 دينار أردني)٬ إلى $8500 دولار أمريكي (أي ما يعادل 6000 دينار أردني).

ويختلف سعر دعامة القضيب من دعامة لأخرى طبقاً لاحتياجات ومميزات كل منها، وتتكلف أنواع الدعامات ما يلي:

  • سعر دعامة الذكر المرنة: يصل سعرها إلى 2500 دينار أردني، أي ما يعادل 3500$ دولار أمريكي. 

تتكلف الدعامة المرنة تكاليف أقل من الدعامة الهيدروليكية، وذلك لكونها تحتاج إلى مجهود أقل عند الزراعة، كما أنها الأقدم من حيث التكنولوجيا وطريقة العمل في جسم الإنسان.

  • سعر دعامة الذكر الهيدروليكية: يصل سعرها إلى 6000 دينار أردني، أي ما يعادل 8500$ دولار أمريكي. 

وتعتبر تكلفة الدعامة الهيدروليكية أكبر من الدعامة المرنة لكونها أحدث تقنيات علاج ضعف الانتصاب، إضافة إلى أنها تنفرد بكونها الحل العلاجي الوحيد الذي يحاكي آلية الانتصاب الطبيعي بشكل كبير.

كما أن الدعامة الهيدروليكية تتكون من العديد من الأجزاء وبالتالي فإنها تحتاج إلى مجهود أكبر واحترافية أعلى أثناء الجراحة وكذلك دقة ومهارة في الزراعة.

للوهلة الأولى قد تتوقع أن تكلفة دعامة الذكر مرتفعة نظراً للأسعار التي ذكرناها، ولكن كما ذكرنا مسبقاً أن سعر دعامة القضيب يشمل تكلفة الجراح وطبيب التخدير والفريق الطبي التابع للطبيب وكذلك الإقامة في المستشفى إضافة إلى تكاليف متابعة ما بعد الجراحة والتي تشمل زيارات الطبيب وكذلك الأدوية التي يصفها للمريض، مما يجعلها تكلفة مناسبة تماماً لما تقدمه لك من شفاء تام من أي من علامات الضعف الجنسي وكذلك عدم النظر إلى أي تكاليف أخرى قد تُضاف دون علمك.

لا تنسى أيضاً أن التكلفة السابقة كذلك تشمل ما يحتاجه المريض من فحوصات طبية وأدوية وعلاجات وإقامة في المستشفى قبل أو بعد الجراحة.

وللمزيد يمكنك التواصل مع الدكتور محمد حمدان، استشاري أمراض الذكورة والعقم والمسالك البولية، كما يمكنك حجز موعد للخضوع للكشف، من خلال البريد الإلكتروني أو الأرقام الموضحة أدناه.

من خلال رقم الواتساب: 962799198805+

أو الايميل:[email protected]

عنوان العيادة: 403 King Abdullah II Street 2nd Floor، عمّان، الأردن.

دكتور محمد حمدان

أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة

Images by FreePik

دكتور حمدان المؤلف

د. محمد حمدان أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة. حاصل على البورد العربي والمعادلة الأمريكية ECFMG، وهو عضو في جمعية المسالك الأردنية، ورابطة المسالك العربية، وجمعية الذكورة والعقم الأمريكية. قام بزراعة أكبر عدد من الدعامات في الأعوام 2017، 2018، 2019، 2020، 2021 على التوالي في الأردن، وهو من أكثر الأطباء زراعةً لدعامات الانتصاب في الشرق الأوسط لعام 2019 وبنسبة نجاح وصلت ل ٩٩٪؜ وضمان مدى الحياة؛ مما جعله خبير ومدرّب معتمد في الشرق الأوسط من قبل شركة كولوبل وشركة ريجيكون لزراعة الدعامات الذكرية.

تابعنا