أسعار تركيب دعامات للعضو الذكري

أسعار تركيب دعامات للعضو الذكري في الاردن – دكتور ذكورة

أسعار تركيب دعامات للعضو الذكري في الاردن – دكتور ذكورة https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/10/أسعار-دعامات-الانتصاب-في-الأردن.jpg 1001 1002 د. حمدان د. حمدان https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/10/أسعار-دعامات-الانتصاب-في-الأردن.jpg

إن الصحة الجنسية تلعب دورًا هامًا في جودة الحياة الزوجية، وفي العقد الأخير، شهدت التقنيات الطبية تطورات هائلة في مجال تحسين وظيفة الأعضاء التناسلية. تقدم تكنولوجيا تركيب دعامات الذكر حلاً مبتكرًا للمشاكل الجنسية، وتعزز الثقة بالنفس وتعيد البهجة إلى حياة الأفراد.

 في هذا السياق، يعتبر الأطباء المتخصصون في تركيب دعامات القضيب في الأردن أهمية فائقة في تقديم هذه الخدمات بطريقة مضمونة وفعالة وآمنة.

وتعد دعامات الذكر للانتصاب من الحلول الفعالة لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال. وهي عبارة عن أجهزة يتم زرعها بعملية جراحية آمنة في القضيب لمساعدة الرجال على تحقيق الانتصاب المطلوب وحل مشاكل الضعف الجنسي لدى الرجال.

دكتور محمد حمدان هو واحد من أكثر ثلاثة أطباء زراعةً لدعامات الانتصاب الذكرية على مستوى العالم، سيُجيب على جميع تساؤلاتكم المتعلقة بزراعة دعامات القضيب للانتصاب وأسعار تركيب دعامات للعضو الذكري. 

ما هي أسعار تركيب دعامات للعضو الذكري (Penile Implant) ؟

العملةالدعامة المرنةالدعامة الهيدروليكية
سعر دعامة الذكر بالدينار الأردني2500 دينار أردني6000 دينار أردني
سعر دعامة الذكر بالريال السعودي13000 ريال سعودي35000 ريال سعودي
سعر دعامة الذكر بالدولار الأمريكي3500 دولار أمريكي8500 دولار أمريكي
سعر دعامة الذكر بالدينار البحريني1700 دينار بحريني3600 دينار بحريني

 

دكتور محمد حمدان

أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة


ما هي دعامة القضيب للانتصاب؟

تعد الدعامات الذكرية خيارًا متقدمًا للذكور الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب أو يبحثون عن تحسين أداءهم الجنسي.

فما هي الدعامات الذكرية؟ دعامات القضيب هي جهاز طبي يقدمه الأطباء كحل لمشكلة ضعف الانتصاب، ويتم زراعته جراحيًا داخل النسيج الكهفي للقضيب من خلال عملية جراحية. ويتكوّن النسيج الكهفي الموجود في القضيب من أسطوانتين، يغلغلهما شبكة من الأوعية الدموية. وفي حالة الانتصاب الطبيعي، يؤدي تدفّق الدم في هذه الأوعية الدموية إلى انتفاخ الاسطوانتين، فيحدث الانتصاب.

ووفقًا لما سبق، فإنّ ما يحدث في حالة ضعف الانتصاب غالبًا ما يكون سببه هو ضعف تدفّق الدم في الأوعية الدموية الموجودة في النسيج الكهفي. لذا فإن تركيب دعامة في نسيج القضيب الكهفي يعمل كداعم عملية تدفق الدم، وبالتالي داعمًا لعملية الانتصاب.

وا للمزيد من المشاهدة شاهد قناة اليوتيوب : الدكتور محمد حمدان

ما هي أنواع دعامة القضيب؟

تنقسم دعامات الانتصاب الذكرية الي نوعين:

دعامات الانتصاب المرنة القابلة للثني

الدعامة المرنة، أو شبه الصلبة، أو الدعامة السليكونية، أو الدعامة القابلة للطي كلها مسميات لنفس نوع الدعامة، وهي عبارة عن أسطوانتين من السيليكون تُزرع داخل القضيب من خلال شق صغير لا يتجاوز 2 سم في أسفل قاعدة القضيب. وتتميز بأنها سهلة الاستخدام، حيث يمكن للمريض استخدامها متى ما أراد لأنها قابلة للطي للأسفل.

الدعامات الهيدروليكية القابلة للنفخ

وهي نوعان:

  • دعامة هيدروليكية ذات الـ 3 قطع وهي مكونة من أسطوانتين يزرعان في القضيب، ومضخة تُزرع داخل كيس الصفن، بالإضافة لخزان صغير يحتوي على السائل الملحي ويُزرع في جدار البطن. ويعتبر زرع الخزان في جدار البطن من أحدث طرق الزراعة وأكثرها أمانًا، بعكس الطريقة القديمة حين كان يتم زراعة الخزان في التجويف البطني.
  • دعامة هيدروليكية ذات القطعتين: الأسطوانات، والمضخة.

يستخدم الدكتور محمد حمدان أحدث أنواع دعامات القضيب الهيدروليكية وهي COLOPLAST TITAN ONE TOUCH أمريكية الصنع.

ما الفرق يين دعامة القضيب المرنة ودعامة القضيب الهيدروليكية ؟

دعامات القضيب المرنة أقل تكلفة من دعامات القضيب الهيدروليكية. وتتميز دعامات القضيب المرنة بأنها سهلة الاستخدام، حيث يمكن للمريض استخدامها متى ما أراد لأنها قابلة للطي للأسفل.

أما دعامات القضيب الهيدروليكية فهي الخيار الأفضل للمرضى الذين يعانون من ضعف الانتصاب الشديد جداً، حيث توفر انتصابًا أقوى وأكثر ثباتًا. وتتكون دعامات القضيب الهيدروليكية من ثلاثة أجزاء: الأسطوانات، والمضخة، والخزان. ويتم ملء الأسطوانات بالسائل عن طريق الضغط على المضخة، مما يتسبب في انتصاب القضيب.

أسعار تركيب دعامات للعضو الذكري في الاردن؟ 

تكلفة دعامة القضيب في كل من الأردن، السعودية، البحرين، الإمارات، والكويت هي: 2500 دينار أردني (3500 دولار أمريكي) للدعامة المرنة، و 6000 دينار أردني (8500 دولار أمريكي) للدعامة الهيدروليكية. وتشمل هذه الأسعار جميع التكاليف الطبية، بما في ذلك تكاليف الإقامة في المستشفى، والفحوصات المخبرية، وغيرها من التكاليف التي قد يحتاجها المريض قبل، وأثناء، وبعد إجراء العملية الجراحية.

فيما يلي نلقي نظرة علي ىسعر دعامة الذكر وخيارات تركيب الدعامات الذكرية في الأردن لعام 2024 وجميع الأسئلة الشائعة:

ما سعر الدعامة الهيدروليكية أو القابلة للنفخ؟

أما بالنسبة للنوع الثاني من دعامات القضيب، فإن تكلفة الدعامة الهيدروليكية من ثلاث قطع في الأردن أعلى، حيث يبلغ 6000 دينار أردني، أي ما يعادل 8500$ أمريكي. ويرجع هذا لكون الدعامة الهيدروليكية أحدث وأفضل من حيث آلية استخدامها، حيث تتكون من عدة قطع تتيح لك التحكم فيها بسهولة، وعلى الجانب الآخر، عملية زراعتها أكثر تعقيدًا وتتطلب وقتًا أكبر.

ويستخدم الدكتور حمدان في عملياته دعامات (COLOPLAST TITAN ONE TOUCH) وهي دعامات أمريكية الصنع، وتعد من أحدث وأفضل أنواع الدعامات عالميًا.

تكلفة عملية الدعامة المرنة؟

يقدر سعر الدعامه المرنه في الأردن التي يقوم دكتور محمد حمدان بتركيبها حوالي 3500 دولار أمريكي (2500 دينار أردني). وكما ذكرنا سابقًا، يشمل هذا السعر جميع تكاليف عملية تركيب الدعامة للعضو الذكري، بما في ذلك الإقامة في المستشفى، والفحوصات، والأدوية، وما إلى ذلك.

كم تكلفة عملية زرع دعامات للعضو الذكري في الأردن؟

يجب على المريض الحصول على تقدير دقيق لتكلفة العملية، واستكشاف إمكانيات تغطية التأمين الصحي. إليك جدول تفصيلي يوضح سعر تركيب الدعامة الذكرية للعضو الذكري في الأردن: 

بعد التعرف على أسعار تركيب دعامات للعضو الذكري في الأردن وقد يبدوتكلفة عملية دعامة الانتصاب مرتفعًا. ولكن مع الأخذ بعين الاعتبار أن الدعامة الذكرية تمثل حلًا دائم وليس مؤقتًا مثل باقي الطرق التقليدية لحل مشكلة ضعف الانتصاب، لذلك فإن اسعار دعامات الانتصاب في الأردن تعتبر منطقية فهي ستوفر عليك الكثير على المدى البعيد، لكونها علاجًا نهائيًا للمشكلة. كما أسعار تركيب دعامات للعضو الذكري في ( السعودية – البحرين – الإمارات – الكويت) ما بين $3500 دولار أمريكي، إلى $8500 دولار أمريكي اي نفس التكلفة تقريبًا.

هل يغطي التأمين الصحي أسعار تركيب دعامات للعضو الذكري في الأردن؟

تختلف متطلبات التغطية التأمينية اسعار دعامة القضيب في الأردن عملية زرع وتركيب دعامات العضو الذكري في الأردن من مكانٍ لآخر، ومن شخص لآخر.

فعندما يغطي التأمين أسعار تركيب دعامات للعضو الذكري في الأردن ، تكون هناك بعض الإجراءات التي ينبغي على المريض اتباعها للحصول على موافقات مشتركة من جهة العمل، والمراكز الطبية المتخصصة، التي سيتم فيها إجراء زراعة الدعامة.

كما وتتطلّب الموافقة على تغطية أسعار تركيب دعامات للعضو الذكري في الأردن تركيب دعامات للعضو الذكري عددًا من المستندات الضرورية. سواء كانت هذه التغطية التأمينية جزئية أو كليّة لسعر دعامة الانتصاب، وتكلفة عملية زراعتها.

وتتضمّن هذه المستندات وثائقًا تدل على أن الضعف الجنسي الذي يعاني منه المريض سببه مشكلة جسدية، استمرت لعدد من الشهور. وأن الطبيب المختص يعتبر زراعة دعامة الانتصاب ضرورية من الناحية العلاجية؛ للتغلب على مشكلة ضعف الانتصاب، بعد فشل سائر الخيارات العلاجية الأخرى.

وفي جميع الأحوال، يجب مراجعة شركة التأمين الخاصة بك، للتأكد من إمكانية تغطية تكلفة تركيب دعامات للعضو الذكري في الأردن، بحسب نوعها.

لا تخاطر بصحتك بعمليات دعامة الانتصاب ذات التكلفة المنخفضة

قد يلجأ بعض الأشخاص إلى مراكز طبية غير موثوقة لإجراء جراحة دعامة الانتصاب والتي قد تكون تكلفة دعامة الانتصاب في الأردن أقل، ولكن لا تخاطر بصحتك وتختار ذات اسعار تكلفة دعامة الانتصاب منخفضة، قد يكلفك هذا الكثير. فعملية زراعة دعامة الانتصاب قد تستمر لمدة ساعة واحدة فقط أو ربما أقل، إلا أنها تنطوي على الكثير من الفنيات، ومن الضروري أن يكون الجرّاح لديه خبرة طويلة في تركيب الدعامة، حتى تضمن نجاح العملية واستعادة قدرتك الجنسية.

لماذا تتباين أسعار تركيب دعامات للعضو الذكري في الأردن؟

هناك العديد من العوامل التي تسبب هذا التباين في تكلفة تركيب دعامات للعضو الذكري في الأردن، وهنا سنعرض الأسباب وراء هذا التفاوت في السعر:

نوع الدعامة الذكرية (كما ذكرنا الدعامة الهيدروليكية أعلى تكلفة من الدعامة المرنة).

  • سعر كشف الطبيب على المريض.
  • المستشفى التي سيجرى فيها العملية.
  • نوع الرعاية الصحية (نوع الغرفة وغيرها من التسهيلات).
  • التحاليل الطبية الأولية التي يطلبها الطبيب قبل إجراء العملية.
  • إجراءات ما بعد العملية مثل تغيير الضمادات ومتابعة حالة المريض.
  • الأدوية والمُسكنات التي سيتناولها المريض بعد العملية.

ما هي الحالات التي تستدعي زراعة دعامة الانتصاب؟

إنّ الرجال الذين يعانون من ضعف انتصاب لا يمكن علاجه باستخدام الأدوية أو غيرها من العلاجات، فإن حالتهم تستدعي تدخلًا جراحيًا لزراعة دعامة انتصاب. حيث يتم زراعة جهاز اصطناعي في القضيب؛ للمساعدة في تحقيق الانتصاب، واستعادة الوظيفة الجنسية.

ما هي الحالات التي تمنع عمل زراعة دعامة الذكر (Erectile Dysfunction)؟

موانع إجراء عملية زراعة دعامة الذكر غالبيتها موانع مؤقتة. فمثلاً، إذا كان المريض يعاني من مرض السكري، وكان تراكمي السكر لديه 8 – 8.5 كحد أعلى، فإن احتمالية حدوث التهابات بعد العملية كبيرة جدًا، مما قد يعرّض المريض لمشاكل أخرى.

من يقوم بعملية زراعة دعامة القضيب؟

الدكتور محمد حمدان يمتلك خبرة تفوق عشرات السنين، حيث يمكنك أجراها في أعرق المستشفيات في الأردن أو البحرين، كما أن الدكتور حمدان، حاصل على لقب خبير في زراعة الدعامات الذكرية نظرًا خبرته الكبيرة في المجال وعدد العمليات التي أجراها والأطباء الذين دربهم على عمليات زرع الدعامات حول العالم، وهو عضو في جمعية الذكورة والعقم الأمريكية.

كيف يمكن الحجز مع الدكتور محمد حمدان؟

يمكنك حجز موعد للخضوع للكشف، من خلال البريد الإلكتروني أو الأرقام الموضحة أدناه.

يمكنك حجز موعد للخضوع للكشف، من خلال البريد الإلكتروني أو الأرقام الموضحة أدناه.
من خلال رقم الواتساب: 962799198805+
أو الايميل:[email protected]
عنوان العيادة: 403 King Abdullah II Street 2nd Floor، عمّان، الأردن

الحجز في البحرين عن طريق الدكتور رفاعي مطير رئيس قسم المسالك البولية في مستشفى رويال البحرين على الرقم التالي: 98833304973+

بشكل عام، أسعار تركيب دعامات للعضو الذكري في الأردن لعام 2024 تعتمد على مجموعة من العوامل، من بينها نوع الدعامة وتكنولوجيا تركيبها. ينبغي على المهتمين بالخدمة الاستعانة بأطباء متخصصين للحصول على تقييم دقيق واختيار الحل الأمثل لحالتهم.

يُعد مركز الدكتور محمد حمدان واحداً من 8 مراكز فقط في العالم، وحاصل على اعتماد «مركز التميز في زراعة الدعامات» من البروفيسور ستيفن ويلسون، عراب زراعة الدعامات في العالم. 

يُعتبر الدكتور محمد حمدان أحد أكثر الأطباء المتخصصين في تركيب دعامات للعضو الذكري في الأردن والشرق الأوسط منذ عام 2019، وواحد من أكثر 3 أطباء زراعةً للدعامات الذكرية على مستوى العالم. كما شارك في العديد من المؤتمرات والندوات العالمية المتعلقة بجراحة الكلى والمسالك البولية وأمراض الذكورة والعقم.

يعتبر دكتور محمد حمدان من أفضل الأطباء في الأردن والعالم في زراعة دعامات الانتصاب الذكرية. وهوعضو رابطة المسالك العربية والأردنية وعضو جمعية الذكورة والعقم الأمريكي. كما يعتبر من أفضل الأطباء في مجال الكلى والمسالك البولية لما يتمتع به من خبرة طويلة في تشخيص وعلاج جميع أمراض المسالك البولية وامراض الذكورة والعقم وجراحة الكلى والمناظير. إضافة إلى علاج عقم الرجال وعمليات الدوالي ومعالجة الضعف الجنسي وقلة الرغبة والقذف السريع، والآم وأورام وأمراض الخصيتين.

دكتور محمد حمدان

أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة

دكتور حمدان المؤلف

د. محمد حمدان أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة. حاصل على البورد العربي والمعادلة الأمريكية ECFMG، وهو عضو في جمعية المسالك الأردنية، ورابطة المسالك العربية، وجمعية الذكورة والعقم الأمريكية. قام بزراعة أكبر عدد من الدعامات في الأعوام 2017، 2018، 2019، 2020، 2021 على التوالي في الأردن، وهو من أكثر الأطباء زراعةً لدعامات الانتصاب في الشرق الأوسط لعام 2019 وبنسبة نجاح وصلت ل ٩٩٪؜ وضمان مدى الحياة؛ مما جعله خبير ومدرّب معتمد في الشرق الأوسط من قبل شركة كولوبلاست وشركة ريجيكون لزراعة الدعامات الذكرية.

تابعنا

د. محمد حمدان

واحد من أكثر ثلاثة أطباء زراعةً للدعامات الذكرية على مستوى العالم