زيارة الدكتور محمد حمدان للبحرين في عطلة عيد الأضحى لإجراء عمليات زراعة دعامات الذكر المرنة والهيدروليكية

زيارة الدكتور محمد حمدان لمملكة البحرين في عطلة عيد الأضحى المبارك لإجراء عمليات زراعة دعامات ذكرية

زيارة الدكتور محمد حمدان لمملكة البحرين في عطلة عيد الأضحى المبارك لإجراء عمليات زراعة دعامات ذكرية https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/05/Dr-Hamdan-Clinic-in-Bahrain-_1_.webp 922 553 د. حمدان د. حمدان https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/05/Dr-Hamdan-Clinic-in-Bahrain-_1_.webp

سيقوم الدكتور محمد حمدان، خبير زراعة دعامات الذكر، في زيارة مملكة البحرين في عطلة عيد الأضحى المبارك. وذلك لإجراء عمليات زراعة دعامات ذكرية من النوعين المرنة والهيدروليكية لمجموعة من المرضى. وسيتم إجراء هذه العمليات في مستشفى الرويال البحرين في المنامة.

وقد أشار الدكتور محمد حمدان، أنه لثقته بطبيب أمراض الذكورة والعقم، الدكتور رفاعي امطير، فإنه يثق به لمتابعة المرضى بعد إجراء العمليات.

للحجز و الاستفسار يرجى إرسال رسالة واتسب على : 00962799198805

دكتور حمدان المؤلف

د. محمد حمدان أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة. حاصل على البورد العربي والمعادلة الأمريكية ECFMG، وهو عضو في جمعية المسالك الأردنية، ورابطة المسالك العربية، وجمعية الذكورة والعقم الأمريكية. قام بزراعة أكبر عدد من الدعامات في الأعوام 2017، 2018، 2019، 2020، 2021 على التوالي في الأردن، وهو من أكثر الأطباء زراعةً لدعامات الانتصاب في الشرق الأوسط لعام 2019 وبنسبة نجاح وصلت ل ٩٩٪؜ وضمان مدى الحياة؛ مما جعله خبير ومدرّب معتمد في الشرق الأوسط من قبل شركة كولوبلاست وشركة ريجيكون لزراعة الدعامات الذكرية.

تابعنا

د. محمد حمدان

واحد من أكثر ثلاثة أطباء زراعةً للدعامات الذكرية على مستوى العالم