تكلفة عملية تركيب دعامات للعضو الذكري في الامارات

تكلفة عملية تركيب دعامات للعضو الذكري في الامارات

تكلفة عملية تركيب دعامات للعضو الذكري في الامارات https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/08/تكلفة-عملية-تركيب-دعامات-للعضو-الذكري-في-الامارات.webp 1000 667 د. حمدان د. حمدان https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/08/تكلفة-عملية-تركيب-دعامات-للعضو-الذكري-في-الامارات.webp

السؤال حول تكلفة عملية تركيب دعامات للعضو الذكري في الإمارات يتكرر كثيرًا، فالضعف الجنسي أصبح مرضًا شائعًا بين الرجال، ولكن مع تقدم الحل هناك الكثير من الحلول المتاحة التي تساعد الرجال على التخلص من ضعف الانتصاب أو الحفاظ عليه للأبد.
عزيزي، إذا كنت ممن يعانون من الضعف الجنسي، نحن ننصحك بالتوجه للطبيب المختص لطلب الاستشارة، ولا عليك أن تخجل من ذلك.
وإن كنت قد سمعت من قبل عن دعامة العضو الذكري، في هذا الموضوع سوف نتطرق بشىء من التفصيل حول ما يخص تلك العملية وتكلفتها في الإمارات وكيف تختار الطبيب المناسب.

ما دعامة العضو الذكري؟

دعامة العضو الذكري أو دعامة القضيب هو جهاز يُزرع داخل العضو الذكري من خلال عملية بسيطة تمكن الرجال من التخلص من الضعف الجنسي والحصول على انتصاب كامل لتحسين قدرتهم الجنسية.
إلا أنه لم يمكن الجزم أنك بحاجة إلى إجراء عملية زراعة العضو الذكري إلا من خلال الطبيب المختص مثل الدكتور محمد حمدان، أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة، فهناك بعض الحالات التي قد تكون بسبب التعب أو التوتر أو القلق، أو ممارسة بعض العادات غير الصحية مثل التدخين.
ولكن إذا كان يحدث ذلك باستمرار، فحينها سيطلب الطبيب مزيدًا من الفحوصات لإجراء الاستقصاءات والعثور على السبب المؤدي لتلك المشكلة.

ما الفرق بين الدعامة المرنة والدعامة الهيدرولكية؟

قبل معرفة تكلفة عملية تركيب دعامات للعضو الذكري في الإمارات عليك أولًا معرفة أنواع الدعامات الذكرية، هناك نوعين شائعين من دعامة العضو الذكري، الدعامة المرنة والدعامة الهيدرولكية.

الدعامة المرنة

يختلف حجمها وسمكها على حسب حاجة المريض وحجم العضو الذكري، تُزرع اثنين من الدعامة المرنة داخل القضيب، والذي يكون 24 ساعة منتصبًا، وفي حالة عدم الاحتياج، يمكن للشخص ثنيه للأسفل، وفي حال رغبته في الجماع يمكنه فرد القضيب بيده.

الدعامة الهيدرولكية

هذه الدعامة الهيدروليكية مكونة من ثلاث قطع، الجزء العمودي (الذي يمثل الدعامة نفسها) يكون مزروع داخل القضيب، والجزء الثالث يكون مخفي داخل كيس الخصية، والجزء الثالث (الخزان) يُزرع في جدار البطن، وفي هذه الحالة يكون القضيب دائمًا في حالة ارتخاء، وعندما يرغب الشخص في الجماع، يمكنه الضغط على المضخة أكثر من مرة، حتى يحصل على الانتصاب المطلوب.
كذلك بعد الانتهاء يمكنه التحكم في عودة القضيب إلى حالة الارتخاء من خلال الضغط على زر المرتبط بالمضخة.

أي الدعامات أفضل؟

عامة لا يوجد دعامة أفضل من غيرها، فهذا يتوقف على حالة المريض وأنسب خيار طبي له، فعلى سبيل المثال، تساعد المريض على التحكم في صلابة قضيب أفضل، كما أن مع الاستخدام المتكرر يحصل المريض على زيادة في حجم وسمك القضيب.
على الجانب الآخر، عامة الدعامة المرنة يُنصح بها للمرضى كبري السن، وكذلك ميزة أخرى وهي تكلفتها، فهي أقل بكثير من الدعامة الهيدروليكية.

كيف اختار الطبيب المناسب لإجراء العملية في الإمارات؟

بعد أن تأكدت أنك تعاني من ضعف الانتصاب، وتأكدت بأنك بالفعل بحاجة إلى دعامة ذكرية، حينها تأتي المرحلة الأهم وهي اختيار الطبيب المناسب لتركيب دعامات للعضو الذكري في الإمارات.

في البداية عليك أن تعرف أن الاختصاص لزراعة الدعامة هو المسالك البولية، ولكن بعض الدول قد تجد هذا الاخصائي معروف بأمراض الذكورة والعقم، ولكن في النهاية عليك أن تعرف أن ليس كل طبيب مسالك بولية أو أمراض ذكورة مؤهل لإجراء تلك العملية.
فعند اختيار الطبيب المناسب لابد أنه يكون حاصل على تدريب خاص لأن هذه العملية تنطوي على الكثير من الفنيات، ولديه الخبرة الكافية والتي تمكنه من معرفة كل تفاصيل تلك العملية.

وكذلك قبل السؤال على سعر عملية تركيب دعامات للعضو الذكري في الإمارات، عليك أن تعرف عدد العمليات التي يجريها هذا الجراح في السنة.
لماذا؟
لأن كافة الجراحين لابد أن يكونوا تحت مظلة الجمعية العالمية للطب الجنسي. هذه الجمعية قسمت كافة الجراحين إلى نوعين: جراحين يجرون هذه العملية باستمرار ووضعهم تحت وصف “High Volume” (من يجرون أعلى من 100 عملية في العام)، وجراحين وصفتهم “Low Volume” (من يجرون أقل من 100 عملية في العام) وأجرت دراسات لمعرفة معدل المخاطرة.
وجدت أن نسبة المخاطرة تزداد في حالة الأطباء الذين لا يجرون الكثير من العمليات الجراحية.

تكلفة عملية تركيب دعامات للعضو الذكري في الإمارات

لمعرفة تكلفة عملية تركيب دعامات للعضو الذكري في الإمارات عليك أن تعرف أن الأسعار قد تكون متباينة للغاية بحسب نوع الرعاية المقدمة ومكان إجراء الجراحة، ومدى شهرة وسمعة الطبيب.
غالبًا تتراوح تكلفة عملية تركيب دعامات للعضو الذكري في الإمارات ما بين 12 ألف درهم امارتي و34 ألف درهم إماراتي.

لمعرفة المزيد يمكنك التواصل معنا، لحجز استشارة مع الطبيب محمد حمدان أخصائي المسالك البولية وخبير الدعامات الذكرية.

أسئلة شائعة

متى يمكن ممارسة الجماع بعد عملية تركيب دعامات للعضو الذكري؟

غالبًا ما يمكنك ممارسة الجماع بعد 4 أو 6 أسابيع من إجراء عملية تركيب الدعامة في العضو الذكري.

يوجد انتصاب ولكن ضعيف: هل يمكنني معرفة تكلفة عملية تركيب دعامات للعضو الذكري في الإمارات؟

قبل الرد على الشق الثاني من السؤال علينا الأول تحديد إذا كنت بحاجة إلى زراعة دعامة القضيب أم لا.
يجيب الدكتور محمد حمدان على هذا السؤال مؤكدًا أن مدام يوجد هناك انتصاب ليس هناك حاجة لإجراء عملية زراعة الدعامة الذكرية، ولكن يمكن العلاج من خلال العقاقير الطبية والمنشطات الجنسية، هناك الكثير من الأنواع المختلفة للمنشطات التي قد تؤدي إلى نتيجة طيبة إذا أخذت الجرعة بالطريقة الصحيحة.

يمكنك حجز موعد للخضوع للكشف، من خلال البريد الإلكتروني أو الأرقام الموضحة أدناه.
من خلال رقم الواتساب: 962799198805+
أو الايميل:[email protected]
عنوان العيادة: 403 King Abdullah II Street 2nd Floor، عمّان، الأردن

دكتور حمدان المؤلف

د. محمد حمدان أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة. حاصل على البورد العربي والمعادلة الأمريكية ECFMG، وهو عضو في جمعية المسالك الأردنية، ورابطة المسالك العربية، وجمعية الذكورة والعقم الأمريكية. قام بزراعة أكبر عدد من الدعامات في الأعوام 2017، 2018، 2019، 2020، 2021 على التوالي في الأردن، وهو من أكثر الأطباء زراعةً لدعامات الانتصاب في الشرق الأوسط لعام 2019 وبنسبة نجاح وصلت ل ٩٩٪؜ وضمان مدى الحياة؛ مما جعله خبير ومدرّب معتمد في الشرق الأوسط من قبل شركة كولوبلاست وشركة ريجيكون لزراعة الدعامات الذكرية.

تابعنا

د. محمد حمدان

واحد من أكثر ثلاثة أطباء زراعةً للدعامات الذكرية على مستوى العالم