الدكتور حمدان يشارك في ورشة عمل كمدرب دولي لتعليم الأطباء زراعة الدعامة الذكرية بدبي

الدكتور حمدان يشارك في ورشة عمل كمدرب دولي لتعليم الأطباء زراعة الدعامة الذكرية بدبي

الدكتور حمدان يشارك في ورشة عمل كمدرب دولي لتعليم الأطباء زراعة الدعامة الذكرية بدبي https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/10/ورشة.jpg 640 425 د. حمدان د. حمدان https://dr-hamdan.com/wp-content/uploads/2023/10/ورشة.jpg

شارك الدكتور محمد حمدان، أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة والحاصل على البورد العربي والمعادلة الأمريكية ECFMG، كمدرب دولي في ورشة عمل لتعليم الأطباء الطرق الحديثة لزراعة الدعامات بدبي.
جاء ذلك ضمن برنامج مكثف شارك فيه أيضًا الدكتور نايف الهذال من السعودية والدكتور ديفيد رالف من بريطانيا والدكتور بيلي سباستيان من فرنسا.
جاء ذلك ضمن المؤتمر الإماراتي الدولي للمسالك البولية بالتعاون مع أكاديمية ريجيكون الامريكية للتعليم.
حضر الورشة عدد من الأطباء من مختلف الجنسيات الذين حرصوا على التواجد للإستفادة من خبرات الأطباء الدوليين وعلى رأسهم الطبيب محمد حمدان، الذي أجرى أكبر عدد من الدعامات في الأعوام 2017، 2018، 2019، 2020، 2021، 2022 على التوالي.

دكتور حمدان المؤلف

د. محمد حمدان أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة. حاصل على البورد العربي والمعادلة الأمريكية ECFMG، وهو عضو في جمعية المسالك الأردنية، ورابطة المسالك العربية، وجمعية الذكورة والعقم الأمريكية. قام بزراعة أكبر عدد من الدعامات في الأعوام 2017، 2018، 2019، 2020، 2021 على التوالي في الأردن، وهو من أكثر الأطباء زراعةً لدعامات الانتصاب في الشرق الأوسط لعام 2019 وبنسبة نجاح وصلت ل ٩٩٪؜ وضمان مدى الحياة؛ مما جعله خبير ومدرّب معتمد في الشرق الأوسط من قبل شركة كولوبلاست وشركة ريجيكون لزراعة الدعامات الذكرية.

تابعنا

د. محمد حمدان

واحد من أكثر ثلاثة أطباء زراعةً للدعامات الذكرية على مستوى العالم